احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج الطبيعي لخفض مستويات الكرياتينين 300: النظام الغذائي والأعشاب الصينية


كيفية تقليل مستوى الكرياتينين 300؟ كثير من الناس يشعرون بالقلق إزاء هذه المسألة. في العيادة، وغالبا ما يعتبر مستوى الكرياتينين واحدة من مؤشرات قياس وظائف الكلى، وعندما يكون فوق المستوى الطبيعي، ونحن نسميها على مستوى عال من الكرياتينين. مستوى الكرياتينين 300 يعني أن أمراض الكلى في المرحلة الثالثة من الفشل الكلوي، والعلاج المناسب يمكن عكسها. ثم، يرجى النظر في الإجراءات الطبيعية للحد من مستوى الكرياتينين 300 من النظام الغذائي والأعشاب الصينية.

ما النظام الغذائي يمكن أن تساعد في تقليل مستوى الكرياتينين 300؟

بشكل عام، يجب على المرضى الذين يعانون من مستوى عال من الكرياتينين أكل نظام غذائي سهل للحد من العبء على الكلى. وفيما يتعلق بالاحتياجات التغذوية المحددة للمرضى الذين يعانون من مستوى عال من الكرياتينين، ينبغي أن يكون الملح منخفض، وانخفاض البوتاسيوم، وانخفاض الفوسفور، وانخفاض الدهون، والفيتامينات العالية والألياف. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها تحتاج أيضا إلى تجنب الأطعمة المنشطة والحار، مثل المأكولات البحرية والفلفل الحار والكحول والسجائر، الخ. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها تحتاج أيضا لتناول الطعام كل وجبة في الوقت المحدد وتجنب تناول الطعام أو شرب الكثير.

ما الأعشاب الصينية لديها وظيفة خفض فعال من مستوى الكرياتينين؟

الصين، باعتبارها موطن الأعشاب الصينية، لديها فهم عميق لهذا، وخبراء الطب الصيني التقليدي في الصين كما خلقت العديد من العلاجات المبتكرة لأمراض الكلى، وعلاج "أربعة" هي واحدة من الطرق الفعالة للعلاج. من بين هذا العلاج، وتأثير أوزموثيرابي من الطب الصيني الصغير هو الأفضل، والثلاثة الأخرى هي أيضا ضرورية لعلاج العلاج المساعد. أنها يمكن أن تقلل من مستوى عال من الكرياتينين عن طريق استعادة أنسجة الكلى التالفة وتحسين معدل الترشيح الكبيبي (غفر). كيفية تنفيذ هذا؟ أولا، هذه الأدوية لديها وظائف تحفيز الدورة الدموية عن طريق توسيع الأوعية الدموية وتهديد المجمعات المناعية المودعة لتوفير بيئة جيدة لإصلاح الكلى التالفة. ثانيا، هذه الأدوية يمكن أيضا تحفيز خلايا الكلى للانتعاش وعمل. في حين أن الكلى التالفة يتعافى ويحسن غفر، مستوى عال من الكرياتينين يمكن أيضا أن تنخفض تدريجيا.

في الختام، والنظام الغذائي والأعشاب الصينية هي أفضل المواد الطبيعية للحد من مستوى الكرياتينين 300. إذا كنت واحدا من المصابين، والانتباه إلى العلاج في الوقت المناسب وعدم إيلاء الاهتمام لأفضل فترة من العلاج. أي أسئلة، يرجى إرسالها إلى Asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فيبر +8613292893707، وسوف نقوم بالرد عليك في الوقت المحدد.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق