احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تقليل حجم الكيس في مرض الكلى المتعدد الكيسات


مع نمو كيسات الكلى، المرضى الذين يعانون من الكلى المتعدد الكيسات تصبح أكثر وأكثر. هذا هو السبب في المرضى الذين لديهم دائما بطون كبيرة. كيفية تقليل حجم الكلى الكلى الكلى المتعدد الكيسات؟ هذه المسألة تقلق العديد من المرضى. أدناه سوف تجد الجواب.

من ما سبق، ونحن نرى أن الكلى الموسع هي نتيجة لكيس الكلى. إذا كنت ترغب في تقليل حجم الكلى في مرض الكلى المتعدد الكيسات، يجب ضغط الخراجات.

العلاج المعتاد للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات هو ببساطة لمراقبة الأعراض الخاصة بك، مثل ارتفاع ضغط الدم، عدوى المسالك البولية وبيلة ​​دموية. أنها لا يمكن أن تتوقف نمو الخراجات. ولكن بعد عدة سنوات من البحث، نجد دواء خاص والعلاج للمرضى.

السبب في استمرار الخراجات الكلى في النمو هو أن الخلايا بطانة تفرز السوائل والخلايا الظهارية من الأنابيب الكلوية تتضاعف بشكل غير طبيعي. وفقا لهذا الشرط، ونحن نستخدم الأعشاب التي يمكن أن تحسن دوران الأوعية الدقيقة من الدم في جدار الكيس وزيادة نفاذية جدار الكيس بحيث السائل يمكن استيعابها وتفريغها مع الدورة الدموية. وبالإضافة إلى ذلك، ونحن نستخدم الأعشاب الأخرى لمنع انتشار غير طبيعي للخلايا الكلى الظهارية وتوقف إفراز الخلايا بطانة. وتنقسم خطة العلاج بأكملها للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات إلى ثلاث عمليات.

أولا، نستخدم العلاج مثل أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير، حمام كامل مع الأدوية الصينية، والعلاج القدم، والعلاج الدائري، وما إلى ذلك لمسح النفايات من جسمك لضمان الدورة الدموية جيدة.

ثانيا، نستخدم أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير لمساعدتك على ضغط الخراجات.

ثالثا، إذا تلف الكلى، يمكننا استخدام العلاج بالخلايا الجذعية للمساعدة في استعادة هيكل الكلى واستعادة بعض وظائف الكلى.

مع العلاج المعقدة، وحجم الكيس في الكلى المتعدد الكيسات يصبح أصغر، ويمكنك أن تعيش حياة طبيعية نسبيا. إذا كنت مهتما في علاجنا، اتصل بأطبائك على الانترنت. ونحن سوف تساعدك على جعل خطة العلاج الفردية. بريدي هو asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فيبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق