احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين 4.5 واليوريا 102، كيفية التخفيف حاولت لالتهاب الكلية الذئبة


كيفية تخفيف حاولت لالتهاب الكلية الذئبة مع الكرياتينين 4.5 واليوريا 102؟ إذا كنت مهتما في هذا، يرجى الاتصال أونلين دكتور.
ماذا سيحدث عندما وصل الكرياتينين 4.5 واليوريا هو 102؟
أن نكون صادقين، المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 4.5 واليوريا 102 وعادة ما يكون العديد من الأمراض مثل تورم والبروتين البول وارتفاع ضغط الدم والسموم المختلفة التي تراكمت في الدم. إذا لم يأخذ المرضى أي إدارة فعالة، فإنهم سيواجهون أخيرا خطر الموت.
كيف تجرى تحدث في التهاب الكلية الذئبة؟
الذئبة التهاب الكلية هو مرض الكلى المزمن شيوعا، في هذه الحالة، تلف الكلى بسبب الجهاز المناعي غير طبيعي. وهناك الكثير من الالتهابات في الكلى. كما المزيد والمزيد من المواد الضارة التي تم جمعها في الجسم بسبب الكلى تضررت بشكل خطير، والمرضى بحاجة إلى مزيد من الطاقة لتلبية الأنشطة الحياة الأساسية. بحيث، سوف متعب يخرج.
ما هو العلاج الأفضل للمرضى الذين يعانون من التهاب الكلية والتعب الذئبة؟
أفضل طريقة لتبديد متعب لمرضى التهاب الذئبة مرضى مع الكرياتينين 4.5 واليوريا 102 هو تعديل الجهاز المناعي واستعادة وظيفة الكلى. فقط بهذه الطريقة، يمكن للمرضى العودة إلى الحياة الطبيعية.
في الصين، مستشفى بكين تونغشانتانغ من الطب الصيني التقليدي يوفر الطب الصيني عن طريق الفم، الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي، والعلاج إزالة السموم، حمام القدم، دورة العلاج، والوخز بالإبر أو غيرها من العلاجات للمرضى للقضاء على السم في الجسم، وضبط الجهاز المناعي ، وتعزيز تشي صحية والدورة الدموية في الجسم، وتحسين قدرة الجسم الشفاء الذاتي وإنجاز وظائف أخرى بشكل طبيعي وأساسي. في هذه الحالة، سيتم تعزيز وظيفة الكلى تدريجيا وفعالية.
عندما يتم استعادة الكلى، سوف ينخفض ​​الكرياتينين 4.5 إلى أسفل، واليوريا 102 سوف يقلل، وحاول اختفى والمرضى يمكن أن يعيش حياة ذات جودة عالية.
هل تعاني من ارتفاع الكرياتينين في 4.5 وارتفاع اليوريا في 102؟ هل تريد تخفيف حاول في التهاب الكلية الذئبة دون غسيل الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق