احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو العلاج مفيد لتحسين 16٪ وظيفة الكلى


عندما يكون هناك فقط 16٪ وظيفة الكلى اليسار، والمرضى سوف يكون مريضا مع تورم وآلام الظهر والبروتين في البول، وارتفاع ضغط الدم وغيرها من المعاناة. أيضا، فهذا يعني أن المرضى في حاجة إلى غسيل الكلى في المستقبل القريب. بينما، يتساءلون ما هو العلاج مفيدة لتحسين 16٪ وظائف الكلى؟
مراقبة النظام الغذائي.
وبصفة عامة، يمكن لبعض المرضى الحفاظ على ظروف مرضهم مع الوجبات الغذائية المخطط لها جيدا. ويعتبر جزءا هاما في علاج مشكلة الكلى، على الرغم من أنه لا يتعافى أي قصور في الكلى. وبالتالي، ببساطة بهذه الطريقة، والمرضى لا يمكن تجنب غسيل الكلى بنجاح.
علاج إزالة السموم.
العلاج الطبيعي الجديد الذي يولد من الطب الصيني يمكن الجسم من التخلص من الرواسب السامة مع مساعدة من سلسلة من العلاجات الطبيعية. بالإضافة إلى ذلك، فإنه قادر على وقف الكلى مزيد من الضرر والتخفيف من بعض الأعراض والمضاعفات بشكل عفوي.
مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني.
بل هو ابتكار كبير من الطب الصيني التقليدي ويصبح بشعبية كبيرة في العالم نتيجة لآثاره الجيدة على استعادة وظيفة الكلى بشكل مفيد. ما هو أكثر من ذلك، منذ يتم وضع عدد كبير من الأعشاب من الطبيعة استخدامها في هذا العلاج على أساس مرض المرضى شخصيا الظروف، والمرضى لا داعي للقلق حول ردود الفعل السلبية.
الى جانب ذلك، العلاجات الطبيعية الأخرى التي تشمل الوخز بالإبر، العلاج المناعي، دورة العلاج، العلاج تبخير، العلاج حمام القدم، الطب الصيني عن طريق الفم وهلم جرا يمكن أيضا أن تأخذ مؤثرات ملحوظة في إحياء وظيفة الكلى بشكل طبيعي وفعال.
على الرغم من ذلك، فإن آثار هذه العلاجات سيتم تخفيضها من قبل الترسيب السامة وغيرها، وبالتالي، المرضى في حاجة ماسة لعلاج آخر لتنظيف البيئة الداخلية.
في كلمة واحدة، كان المرضى أفضل اتخاذ علاج شامل لاستعادة وظيفة الكلى بشكل جيد. مرة واحدة يتم تجديد الكلى، يتم زيادة وظيفة الكلى، والمرضى يمكن أن يعيش حياة طبيعية نسبيا.
إذا كنت مهتما في العلاج لتحسين 16٪ وظيفة الكلى، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق