احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل غسيل الكلى اللازمة عندما يصل مستوى الكرياتينين المصل 777


هل غسيل الكلى ضروري عندما يصل مستوى الكرياتينين في الدم إلى 777؟ إذا كان لديك استفسار مماثل، يرجى الاتصال على الانترنت طبيب لبعض المعلومات مباشرة.
ماذا سيحدث إذا كان مستوى الكرياتينين في الدم هو 777؟
يشير مستوى الكرياتينين في مصل الدم 777 إلى حالة طبية فيها الكثير من الأمراض بما في ذلك تورم، بروتينية، بيلة دموية، آلام الظهر، ارتفاع ضغط الدم وهلم جرا تحدث بين المرضى وكمية كبيرة من المياه والسموم والنفايات إضافية قد تراكمت داخل الجسم. في هذه الحالة، إذا كان المرضى لا تأخذ أي العلاج المتاحة، وسوف تكون هناك حاجة لغسيل الكلى أو زرع للحفاظ على قيد الحياة على الفور أو في المستقبل القريب.
ما هي الوظيفة التي يقوم بها غسيل الكلى للمرضى الذين يعانون من مصل الكرياتينين 777؟
إزالة الكرياتينين وغيرها من الأشياء غير المرغوب فيها من الجسم في بعض النقاط. سريريا، بل هو استبدال الاصطناعي من وظيفة الكلى. وبالتالي، مع غسيل الكلى، سيتم تقلص الكلى كما وظيفتها تكون أقل. وأخيرا، لا يمكن للمرضى رفض الزرع.
هل هناك أي علاج آخر لخفض الكرياتينين 777 وجعل المرضى يشعرون على نحو أفضل؟
نعم، طالما أن المرضى لا يزال لديهم وظيفة الكلى المتبقية، وهناك فرص لهم لعكس حالة المرض.
في الصين، تم تطبيق سلسلة من الأدوية الصينية في مستشفى بكين تونغشانتانغ للطب الصيني التقليدي لمساعدة المرضى الذين يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين السيطرة على المضايقات وتحسين وظائف الكلى بأمان. ومع ذلك، فإن العلاجات التي سيتم اعتمادها على أساس مرض المرضى الظروف الصحيحة. الى جانب ذلك، إذا كان المرضى الحصول على خطة علاج خاطئ، وسوف تزداد سوء حالتها المرض. لذلك، يجب على المرضى اتخاذ التشخيص الدقيق وبالتالي قبول العلاجات الفعالة لإحياء.
عندما يتم تجديد الكلى، سيتم خفض مستوى الكرياتينين، والمرضى يمكن أن يعيش حياة طبيعية نسبيا. في هذه الحالة، يمكن رفض غسيل الكلى وزرع بنجاح.
إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول العلاجات للمرضى الذين يعانون من مصل الكرياتينين 777، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق