احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي العلاجات الطبيعية لفشل الكلوي يرافقه غفر 10


في معظم البلدان، غسيل الكلى وزرع هي الطريقة الوحيدة لإنقاذ مرضى الفشل الكلوي مع غفر 10. ومع ذلك، لأسباب مختلفة، المزيد والمزيد من المرضى يتساءل هناك أي علاج آخر لمساعدتهم. هنا المقال هو موضوعي لوصف ما هي العلاجات الطبيعية للفشل الكلوي يرافقه غفر 10.

غفر لتقف على معدل الترشيح الكبيبي الذي يمكن أن يكون شخصية من وظائف الكلى. و غفر 10 يعلن أن الكلى قد تضررت 90٪، والتي ينصح غسيل الكلى وزرع الوضع. وفي الوقت نفسه، فإن العديد من المضايقات يخرج وكذلك الكثير من المواد السامة التي ينبغي تطهيرها من قبل الكلى تودع في الجسم.

العودة إلى العلاج الطبيعي، والمرضى من الأفضل أن الخيار العلاج لاستعادة وظيفة الكلى. فقط عندما يتم استئناف وظيفة الكلى، يمكن للمرضى تجنب غسيل الكلى وزرع بشكل سليم.

على سبيل المثال، تم وضع سلسلة من العلاجات الطبيعية قيد الاستخدام في مستشفى بكين تونغشانتانغ للطب الصيني التقليدي، الصين، لغرض تعزيز وظائف الكلى بأمان. خلال العلاج كله، سيتم اتخاذ المرضى رعاية جيدة مع النظم الغذائية الصحيحة ونمط الحياة تصحيحها، أن يعامل مع علاج إزالة السموم، العلاج حقنة شرجية أو حتى غسيل الكلى للقضاء على النفايات من الجسم تماما، وتلقي الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي، مي كانغ خليط، والعلاج الكى وغيرها من الطب الصيني لتحسين الدورة الدموية وتعزيز وظيفة الكلى مفيدة. في الممارسة العملية، أي واحدة من هذه العلاجات تحقيق نتيجة أفضل يعتمد على المرضى ليس فقط حالة المرض شخصيا، ولكن أيضا نظريات الطب الصيني التقليدي.

عندما يتم إعادة بناء الكلى، وتحسين غفر، والمرضى يمكن أن يعيش حياة أفضل دون أخذ غسيل الكلى أو زرع.

هل خفضت غفر إلى 10؟ هل تعاني من الفشل الكلوي؟ هل لديك رغبة قوية لتجنب غسيل الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

E-ميل: sjzkidneyhospital@hotmail.com

ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق