احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية الوقاية من مرض الكلى المتعدد الكيسات مع الجينات


كما هو معروف، مرض الكلى المتعدد الكيسات هو مرض وراثي للكلى. عندما يكون عضو واحد لديه مرض الكلى المتعدد الكيسات في الأسرة، والجيل الجديد لديه فرصة كبيرة للحصول على نفس المرض.

في الواقع، للمرضى الذين يعانون من الكلى المتعدد الكيسات هناك نوعان من الشروط المسبقة: 1، في الجسم من المرضى هناك جين بب. 2، وهناك عوامل الخطر التي يمكن أن تسبب مرض الكلى المتعدد الكيسات. ولذلك، يجب على الناس الالتفات إلى اثنين من الشروط المسبقة ولها الإنذارات المبكرة التي يمكن أن تساعد على جعل التنبؤ الجيد بالنسبة لهم.

وهنا تحذيرات أن الناس يجب أن تولي اهتماما ل إذا كان لديهم مرض الكلى المتعدد الكيسات.

1. الحفاظ على عادات الأكل الصحية

إذا كان الناس لديهم مرض الكلى المتعدد الكيسات، فإنها قد تحتاج إلى إيلاء الاهتمام لعاداتهم الغذائية، وأنها تحتاج إلى الحفاظ على نمط حياة صحي. فهي تحتاج إلى الحد من استهلاك الدهون والملح والبروتين في الحياة اليومية. ويوصيون أيضا بتناول الفواكه والخضار الطازجة في حياتهم اليومية، والتي يمكن أن تساعد في توفير ما يكفي من الغذاء لهم.

2. خذ التمارين الصحيحة وتعزيز جهاز المناعة

الناس بحاجة أيضا إلى القيام التمارين الصحيحة في حياتهم اليومية، والتي يمكن أن تساعد في تعزيز جهاز المناعة، ويمكن أن تساعد في منع العدوى الباردة والمحتملة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يساعد أيضا تنظيم ضغط الدم، وهو سبب شائع لمرض الكلى. كل هذا يمكن أن يساعد في منع حدوث مرض الكلى المتعدد الكيسات.

3. إجراء فحص في المستشفى بانتظام

إذا كان لدى الناس جين الكلى المتعدد الكيسات، فإنها تحتاج أيضا إلى إجراء فحوص منتظمة إلى المستشفى، والتي يمكن أن تساعد على مراقبة مرضهم في الوقت المناسب. وهذا يمكن أن تساعدهم على الحصول على العلاج المبكر لمنع الفشل الكلوي. في معظم حالات الكيسات المتعددة، غالبا ما يجد الناس مرض الكلى المتعدد الكيسات عندما يكون لديهم أعراض حادة. في هذه الحالة، يمكن أن تصبح حالة مرضهم خطيرة، الأمر الذي من شأنه أن يجعل التشخيص سيئة بالنسبة لهم.

4. نضع في اعتبارنا أعراض مرض الكلى المتعدد الكيسات

للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات، غالبا ما يكون لديهم بعض الأعراض الخطيرة، مثل آلام الظهر، البول الرغوة، البول في الدم، وارتفاع ضغط الدم، الخ كل هذه الأعراض سوف اقول لكم ان مرض الكلى المتعدد الكيسات يتقدم. وهكذا، يجب على الناس الذين يعانون من الجينات الكلى المتعدد الكيسات الالتفات إلى إزعاجهم، والتي يمكن أن تساعد في تحديد ما إذا كان قد حدث مرض الكلى المتعدد الكيسات.

التحذير أعلاه أن المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات ينبغي أن تولي اهتماما في حياتهم اليومية، والتي يمكن أن تساعد على جعل التشخيص الجيد بالنسبة لهم. إذا كنت لا تزال لديك أسئلة، يمكنك الاتصال المتخصصين لدينا على شبكة الإنترنت، وسوف تساعدك بحرية.البريد الخاص بي هو asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فيبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق