احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاجات البديلة للكرياتينين 6.8 واليوريا 70


في العيادة، وغالبا ما يستخدم مستوى الكرياتينين واليوريا لقياس وظيفة الكلى. في ظل الظروف العادية، ومستوى الكرياتينين هو 0.5-1.2 ملغ / دل، ومستوى اليوريا وعادة ما يكون 6-20 ملغ / دل. من الواضح، ومستويات الكرياتينين من 6.8 ملغ / دل واليوريا 70 ملغ / دل هي أعلى بكثير من المعتاد. هل هناك علاجات بديلة لهذه الحالة؟

غسيل الكلى

غسيل الكلى هو طريقة شائعة لعلاج مستويات عالية من الكرياتينين والفشل الكلوي. لأنه فعال لإزالة الجزيئات الصغيرة، بما في ذلك الكرياتينين واليوريا. على الرغم من أن هذا ليس خيارا مثاليا، لأنه يمكن أيضا أن يسبب بعض المضاعفات الرهيبة، مثل ارتفاع ضغط الدم، وانخفاض ضغط الدم، وعدم انتظام ضربات القلب، والحمى وهلم جرا.

زرع الكلى

ويعتبر زرع الكلى كخيار نهائي للفشل الكلوي، في حين أن نسبة نجاح العلاج ليست جيدة جدا. وبالإضافة إلى ذلك، بعد العلاج، وينبغي أن المرضى أيضا أن تأخذ مناعة خلال الوقت الأيسر. وفيما يتعلق بالمضاعفات بعد زرع الكلى، وهذه مشكلة فظيعة حقا، لأنه من السهل أن يسبب انتكاس المرض.

أوزموثيرابي الطب الجزئي الصيني

حاليا، كان هذا العلاج أفضل طريقة للعلاج في الصين ل كد. فإنه ليس فقط يستعيد الكلى التالفة ويحسن وظائف الكلى، ولكن يمكن أيضا أن تقلل من مستوى الكرياتينين ومستوى أمك. وعلاوة على ذلك، بعد العلاج، وهذا المرض ليس من السهل أن تتكرر لأنه يعالج أمراض الكلى من زيادة الحصانة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن جميع المكونات الطبية لهذا العلاج تأتي من الأعشاب الطبيعية ويتم اختيارها دون أن يلاحظها أحد، لذلك فهي آمنة وفعالة ومريحة.

وبالإضافة إلى ذلك، بالإضافة إلى الطرق المذكورة أعلاه من العلاج، بالنسبة لك أيضا مناسبة العلاج تنقية الدم، حمام علاجي، والعلاج القدم. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن هذه الإجراءات، يمكنك الدردشة مع الأطباء على الانترنت أو ترك رسالة أدناه، وسوف نعود اليكم في أقرب وقت ممكن. في الختام، هناك العديد من العلاجات البديلة لمستوى الكرياتينين 6.8 ملغ / ديسيلتر واليوريا من 70 ملغ / ديسيلتر، لذلك لا تستسلم ولا تثبت الثقة في التغلب على المرض، ويأتي الأمل. بريدي هو Asya.yue@mail.ru، واتساب / فيبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق