احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاجات البديلة لمستوى الكرياتينين من 800 ميكرومول / لتر باستثناء غسيل الكلى


الكرياتينين 800 umol / L يعني أن هناك الكثير من السموم في جسم المريض، وأكثر من وظيفة الكلى قد فقدت. العلاج المعتاد لهذا الشرط هو غسيل الكلى، في حين أن الكثير من الناس لا يريدون الاعتماد على الجهاز للعيش. ثم هناك علاجات بديلة لمستوى الكرياتينين من 800 ميكرومول / لتر، بخلاف غسيل الكلى؟ تجدون الجواب في المقالة التالية.

في الصين، والعلاج التقليدي لأي مرض هو الطب الصيني، الذي يأتي من الأعشاب الطبيعية. لعلاج أمراض الكلى وارتفاع الكرياتينين، تسم فعالة. في بكين تونغ شان تانغ مستشفى الطب الصيني، أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير أصبحت شعبية متزايدة. تم تصميم هذا العلاج لعلاج أمراض الكلى ولها تأثير جيد.

وفقا لمؤشر السريري، الكرياتينين 800 umol / L يعني أن المريض في مرحلة الفشل الكلوي 5TH. في حين لا يزال لديك البول، أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير هو مناسب لك. ويهدف هذا العلاج في استعادة الكلى التالفة وتحسين وظائف الكلى. على الرغم من السموم المتراكمة هذا العلاج لا يمكن إزالتها بسرعة من الجسم. في هذا الوقت، يجب أن نوصي لك علاج فعال آخر، علاج تنقية الدم. هذا العلاج هو طريقة جديدة لعلاج الفشل الكلوي ويستخدم لتنقية الدم. على عكس غسيل الكلى، وهذا العلاج يمكن تنقية فعالة وفعالية الدم. غسيل الكلى التقليدي يمكن ببساطة القضاء على جزيئات صغيرة مثل الكرياتينين واليوريا والماء والسكر. في نفس الوقت، ومستويات مرتفعة من الكرياتينين، قد لا تتم إزالة منتجات الأيض أخرى من الجسم وتتراكم في الجسم، والتي يمكن أن تلحق الضرر أيضا الأجهزة الأخرى وتفاقم المرض. في حين تنقية الدم هو العلاج المنهجي لتنقية الدم وينقسم إلى ست مراحل. فإنه يمكن القضاء على جميع أنواع السموم من الجسم.

في الختام، تجدر الإشارة إلى أن الطب والتطهير العلاج Osmotherapy الطب الجزئي الصينية السموم من الدم تشكل خيارا جيدا بالنسبة لمستوى الكرياتينين 800 umol / L، إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن هذه الإجراءات اثنين، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى Asya.yue@mail سوف .ru، واتس اب / فايبر +8613292893707، ونرد في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق