احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل يمكنني أن أصاب مرة أخرى بصحة جيدة مع مرض مزمن في الكلى؟


هو مرض الكلى المزمن الذي لا يمكن أبدا أن تصبح مرة أخرى ضحية للمرض؟ لا، انها ليست كذلك. بينما كنت تأخذ الرعاية من نفسك واتخاذ موقف إيجابي، يمكنك أن تعيش مثل الناس العاديين.

نقول أنه لا توجد أعراض واضحة في مرحلة مبكرة من مرض الكلى المزمن. ولذلك، فإن معظم الناس لا يفهمون أنهم مرضى. عندما يشعرون بالقلق إزاء أعراض واضحة، فمن الممكن أن المرض قد مرت بالفعل في مرحلة متأخرة، والشرط ليس من السهل السيطرة عليها. فقط غسيل الكلى أو زرع الكلى يمكن أن تساعدهم على الحفاظ على الحياة إذا كان المرض متورطا في الفشل الكلوي. على الرغم من أنهم يقومون بعملية غسيل الكلى أو زراعة الأعضاء، إلا أنهم يعيشون في نوعية رديئة من الحياة.

في الواقع، هناك طرق للعيش أكثر صحة.

- دراسة المعرفة بأمراض الكلى والوعي بالأعراض المرتبطة بأمراض الكلى. تكون حساسة لجميع التغييرات الصغيرة في جسمك التي يمكن أن تكون علامة على المرض. على سبيل المثال، في مرحلة مبكرة من المرض، سيكون هناك تورم في الجفن، على وجهك أو ساقيك. إذا لاحظت هذا التغيير، وكنت أفضل الذهاب إلى الطبيب في أقرب وقت ممكن!

- إذا كنت تشخيص مرض الكلى المزمن في المرحلة 3، لا تخافوا، طالما كنت تأخذ العلاج الفوري والصحيح، وهذا المرض هو عكسها. لماذا هناك الناس الذين اكتشفوا المرض في وقت مبكر، ولكن في نهاية المطاف مع الفشل الكلوي؟ وذلك لأن العلاج الذي يتخذونه غير صحيح. ويعتقد أن العلاج الطبيعي هو الخيار الأفضل لعلاج أمراض الكلى المزمنة، مثل العلاج ضغط الساخنة. أنها لا يمكن إلا أن تخفيف الأعراض، ولكن أيضا تحسين وظائف الكلى.

- جانب مهم هو أيضا حالة ذهنية، موقف لمرضك والحياة. لا تخافوا من مرضك وأبدا رفض العلاج. يجب أن تكون متفائلا. هذا أمر جيد لاسترداد البيانات. بينما كنت تفعل هذا جيدا، يمكنك أن تكون مرة أخرى صحية مع مرض الكلى المزمن. هل تفهم؟ إذا كان هناك شيء أن كنت لا تفهم، يمكنك أن ترسل لي رسالة بالبريد الالكتروني ل Asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فايبر +8613292893707 للحصول على إجابة!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق