احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن أن تتلف الكلى التالفة للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات


إذا كان لديك مرض الكلى المتعدد الكيسات، يجب أن تولي اهتماما لهذه الخراجات. مع نمو الخراجات، فإنها تقلل من الأنسجة المحيطة وتلف الكلى. هل يمكنني إصلاح الكلى التالفة في المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات؟

تتكون الكلى من الملايين من النيفرونات. هذه الخراجات المتنامية يمكن أن تجعل الكليتين في حالة من نقص التروية ونقص الأكسجين أو التهاب يسبب ضررا لهذه النيفرونات. بعض النيفرون يمكن أن يموت في مثل هذه البيئة القاسية. وهكذا، عادة في 3 أنواع من النيفرون في المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات، وهي نيفرونس كلاء، نيفرونس المصابين ونيفرون سليمة. مع العلاج المناسب، يمكن إصلاح النيفرونات التالفة.

من التحليل أعلاه، يمكننا أن نرى أن تلف الكلى يحدث من الخراجات الكلى، نقص التروية، نقص الأكسجين، والتهاب وبعض العوامل الأخرى. ويركز العلاج لدينا على تنظيم تشى، وتتدفق من خلال القنوات، وإزالة ركود وتنقية السموم. عندما يتم استعادة نظام الدم الخاص بك، ما يكفي من الأوكسجين والمغذيات تدخل الكلى، ثم نيفرونس التالفة استعادة تدريجيا قدراتهم.

وفي الوقت نفسه، يجب علينا وقف نمو الخراجات لمنع المزيد من الأضرار التي لحقت الكلى. بعض الأدوية وطرق العلاج يمكن أن تمنع انتشار الخلايا الظهارية الأنبوبية الكلوية وإفراز الخلايا البطانة، بحيث الخراجات الكلى لن تنمو. كما أنها يمكن أن تحسن الدورة الدموية في جدار الكيس وزيادة نفاذية جدار الكيس بحيث السوائل في الكيس يمكن أن تتدفق وتفرز مع الدورة الدموية، بحيث تصبح الخراجات الصغيرة.

أما بالنسبة إلى النيفرونات الميتة، فإن علاج الخلايا الجذعية مفيد. هذه الخلايا الجذعية يمكن أن ندخل في منطقة الضرر والتمييز في خلايا الكلى عندما يتم حقنها في جسمك. وبعد ذلك يمكن أن تحل محل هذه النيفرونات الميتة.

أوزموثيرابي من الطب الصيني الصغير والعلاج تنقية للسموم من الدم يمكن أن تساعد المرضى. وتستخدم هذه العلاجات من قبل الأعشاب الصينية لعلاج مرض الكلى المتعدد الكيسات واستعادة الكلى التالفة.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن خطة العلاج لدينا، وترك رسالة أدناه أو إرسال بريد إلكتروني إلى Asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فيبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق