احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل لا تزال هناك تغييرات على عكس وظيفة في كد و S.Creatinine 7.57


كد (مرض الكلى المزمن) يظهر بين الكثير من الناس بسبب النظم الغذائية غير الصحية ونمط الحياة. عندما يتطور إلى نهاية المرحلة، غسيل الكلى والزرع مطلوبة. في حين، هل لا تزال هناك تغييرات لعكس وظيفة في كد و s.creatinine 7.57؟
ماذا يعني s.creatinine 7.57 لمرضى كد؟
بعض المرضى لم يعترف خطورة الوضع الحالي الذي الكرياتينين في الدم، أو s.creatinine، يتم التوصل 7.57 لأنها لا تملك الكثير من الأمراض. وفي الوقت نفسه، والمرضى الآخرين لديهم رغبة قوية في رفض غسيل الكلى في نفس القضية. وذلك لأن الكرياتينين 7.57 لا تشير فقط إلى تلف الكلى على محمل الجد ويتم بناء السموم المختلفة في الجسم، ولكن يظهر أيضا العديد من الأمراض تحدث وأن الوجبات الغذائية تحتاج إلى تغيير. إذا كان المرضى لا تزال لا تأخذ الرعاية من أنفسهم بشكل جيد، فإن حالة المرض تزداد سوءا وأنها لا يمكن تجنب غسيل الكلى.
كيفية تحسين وظائف الكلى لمرضى كد مع الكرياتينين 7.57؟
الطب الصيني عن طريق الفم هو خيار جيد لمساعدة المرضى على تحسين الكلى الشفاء الذاتي القدرة والحصانة دون أي ردود فعل سلبية واضحة. في سياق هذا العلاج، سيتم المغلي الأعشاب الصينية الخاصة في الحساء على أساس الظروف المرضية للمرضى. من خلال هذه النظرية، فإنه يستمد القدم حمام العلاج، حمام العلاج، العلاج تبخير وغيرها من العلاجات تطبيق الخارجية.
الى جانب ذلك، أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير والعلاجات الطبيعية الأخرى التي تشير إلى العلاج ضغط الساخنة والعلاج الكى والوخز بالإبر وهلم جرا يمكن أيضا أن تلعب دورا ملحوظا في علاج مرضى كد مع الكرياتينين 7.57.
بالإضافة إلى ذلك، سيتم اعتماد العلاج إزالة السموم كمساعدة من أجل علاج المرضى بشكل أفضل من خلال تقديم مكافأة مجزية. ما هو أكثر من ذلك، السموم إزالة العلاج يمكن أن يوقف الكلى مزيد من الضرر وتخفيف بعض الأعراض بشكل أساسي. ونتيجة لذلك، يتم إمبروفيد وظيفة الكلى، يتم تخفيض الكرياتينين 7.57، والمرضى يمكن أن يعيش حياة أفضل دون غسيل الكلى.
هل تعاني من كد المرتبطة مصل الكرياتينين 7.57؟ هل أنت مهتم في العلاجات الطبيعية لاستئناف وظائف الكلى؟ هل تريد تجنب غسيل الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق