احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

بيلة دموية و يكد، كيفية تخفيف الكرياتينين 4.78 وبصرف النظر عن غسيل الكلى


يكد، أو مرض الكلى المتعدد الكيسات، هو مرض الكلى الجيني في هذه الحالة عدد لا يحصى من الخراجات غير طبيعية تنمو في الكلى. في حين، وكيفية تقليل الكرياتينين 4.78 وبصرف النظر عن غسيل الكلى في بيلة دموية و يكد؟
ماذا لو وصلت الكرياتينين 4.78 ل يكد والمرضى دموية؟
بشكل عام، الكرياتينين 4.78 هو رمز لمدى وظيفة الكلى ومدى السموم والنفايات التي جمعت في الجسم. لمرضى يكد، والكرياتينين 4.78 يظهر الكثير من الخراجات تتطور في الكلى كذلك. وفي الوقت نفسه، بيلة دموية الذي هو وجود الدم في البول يخبرنا الكلى لا يمكن أن تمنع خلايا الدم قراءة من تسرب. مع مرور الوقت، فإن الخراجات تنمو أكبر وأكبر، فإن تلف الكلى يكون أعمق والمرضى لديهم للذهاب لغسيل الكلى بشكل واضح للبقاء على قيد الحياة.
كيفية التعامل مع الكرياتينين 4.78 مع يكد وبيلة ​​دموية؟
باستثناء السيطرة على النظام الغذائي، والمرضى سوف نبذل قصارى جهدهم لتقليل الخراجات في الكلى صغيرة كما يفعلون من أجل وقف تلف الكلى. شريطة أن المرضى تأخذ الطب الصيني أوزموثيرابي الصغرى أو العلاجات الطبيعية الأخرى مثل الطب الصيني عن طريق الفم، ماي كانغ خليط والعلاج حمام القدم، تبخير العلاج وهلم جرا، وسوف تكون محدودة الخراجات، وسيتم تحسين وظيفة الكلى تدريجيا من خلال تثبيط الخراجات من السائل تفرز وغيرها من المواد الضارة، وتسريع الدورة الدموية، وتعزيز القدرة على الشفاء الذاتي الكلى وتحقيق وظائف أخرى.
وفي الوقت نفسه، هناك حاجة إلى علاج إزالة السمية لتوفير المرضى مع مفيدة والمفيدة المحيطة والتي هي جيدة للكلى لاستعادة طبيعيا.
عندما يتم استعادة الكلى، وليس فقط يتم تخفيض الكرياتينين 4.78، ولكن أيضا يمكن للمرضى يعيشون حياة ذات جودة عالية دون بيلة دموية. في هذه الحالة، غسيل الكلى أو زرع ليس لا بد منه.
إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول العلاجات لتخفيف الكرياتينين 4.78 لمرضى يكد مع بيلة دموية بصرف النظر عن غسيل الكلى، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق