احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي علاج الكلى لعكس وظيفة في الكرياتينين 5.1


أحد أقاربي عانى من أمراض الكلى. مستوى الكرياتينين له هو تقريبا 5.1. فما هو نوع الاحتياطات التي ينبغي أن يتخذها للتخلص من المشاكل؟ هل هناك أي نوع من العلاج لعكس وظيفة لوظيفتها الأصلية؟ هل هو بحاجة لزرع الكلى في المستقبل القريب؟
مرحبا. رجاء لا تقلق. يمكننا مساعدته على انخفاض مستوى الكرياتينين عن طريق إصلاح تلف الكلى والقضاء على بعض السموم. ولكن، مرة واحدة في الكلى معطوب، فإنه لا يمكن علاجه تماما، لأنه لا يوجد شيء يمكننا القيام به لخلايا الكلى الميتة.
أرى مستوى الكرياتينين له هو 5.1، مما يدل على تلف الكلى بشكل سيء وأن السموم المختلفة والنفايات يتم تجميعها في الجسم قليلا. ولكن، فهذا يعني أن هناك فرص للمرضى لعكس حالة المرض كذلك. في كلمة واحدة، إذا كان يمكن أن تأخذ معالجة شاملة لإصلاح خلايا الكلى المريضة وتطهير كل الترسيب السامة، ومستوى الكرياتينين له أن يخفف وانه يمكن أن يعيش حياة ذات جودة عالية.
إذا كان يريد السيطرة على ظروف المرض، فمن المفترض أن تصر أولا على الوجبات الغذائية المخطط لها جيدا. على الصعيد العالمي، والمبدأ الغذائي له هو انخفاض الدهون، وانخفاض الملح، وانخفاض البروتين وارتفاع فيتامين. إلى جانب ذلك، سيتم تقييد بعض الأطعمة في بعض الحالات على أساس الظروف المادية الزمانية المرضى.
وفيما يتعلق العلاجات، أوصي لقبول الطب الصيني، الذي تم تطويره ووضعه موضع الاستخدام في الصين منذ آلاف السنين. اليوم، فإنه يكشف آثار بارزة على علاج مرضى الكلى من الأسباب الجذرية. كما يكفي لمساعدته على تقليل الكرياتينين 5.1 وتجنب غسيل الكلى أو زرع.
 أنا بحاجة إلى مزيد من المعلومات بيرونالي حول حالته المرض لتعطيك المزيد من الوجبات الغذائية والعلاجات اقتراح صحيح. إذا كان ذلك ممكنا، يرجى إرسال تقاريره الطبية لي.
إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة، الرجاء لا تتردد الاتصال بي. سأبذل قصارى جهدي للاتصال بك.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق