احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية إدارة المصل كرياتينين 8 وبصرف النظر عن غسيل الكلى


المصل الكرياتينين 8 يشير إلى تلف الكلى سيئة للغاية لتصفية السموم والنفايات في الدم بشكل كاف. بعد ذلك، فإن المرضى لديهم مشكلة مع كمية كبيرة من المضايقات وكذلك يتم جمع مختلف السموم في الجسم تدريجيا. في حين، وكيفية إدارة الكرياتينين المصل 8 جانبا من غسيل الكلى؟

ما هو السبب في الكرياتينين المصل ترتفع إلى 8؟

ويعتبر مستوى الكرياتينين المصل كمعيار تقييم وظائف الكلى. وفي العيادة، عندما تكون وظائف الكلى منخفضة، ومستوى الكرياتينين في الدم ترتفع شيئا فشيئا. ولكن لمرضى أمراض الكلى الحادة، وسيتم تعزيز مستوى الكرياتينين بسرعة.

لماذا المرضى حريصون على التخلي عن غسيل الكلى؟

غسيل الكلى ليس خيارا جيدا لأنها لا تأخذ أي آثار في استئناف وظائف الكلى. الى جانب ذلك، وسوف يؤدي إلى ضعف، والعدوى، وتشنج العضلات والآثار الجانبية الأخرى. ما هو أكثر من ذلك، فإن وظيفة الكلى تكون أقل وأقل مع غسيل الكلى وأخيرا، والمرضى لا يمكن تجنب عملية زرع.

ما هو العلاج الجيد للمرضى الذين يعانون من المصل كرياتينين 8 إلى الخيار؟

الطب الصيني عن طريق الفم التي الأعشاب الخاصة اختيارها من الطبيعية سيتم المغلي في حساء العلاج يمكن أن تلعب دورا ملحوظا في علاج الكرياتينين المصل 8 بشكل أساسي وأمان.

العلاج الكى هو الدخان المرضى نقاط الوخز المحددة التي تم العثور عليها وفقا لنظريات الطب الصيني التقليدي مع مجموعة من الشيح. عادة، يتم تطبيقه في تركيبة مع الوخز بالإبر، علاجات طبيعية أخرى لتحقيق نتيجة أفضل.

مي كانغ خليط يجمع مزايا كل من الطب الصيني والطب الغربي لغرض تعزيز المناعة والجسم القدرة على الشفاء الذاتي أفضل.

عندما يتم استعادة الكلى، سيتم إسقاط المصل الكرياتينين 8 أسفل والمرضى يمكن أن يعيش حياة أفضل بعيدا عن غسيل الكلى.

هل تعاني من الكرياتينين في الدم 8 والأمراض ذات الصلة؟ هل لديك أمل قوي لتجنب غسيل الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

E-ميل: sjzkidneyhospital@hotmail.com

ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق