احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج التهاب كبيبات الكلى المزمن في الصين


الاسم الأول: بيدرو

ذكر الجنس

العمر: 48 سنة

حالة المرض: التهاب كبيبات الكلى المزمن، الفشل الكلوي المزمن، وفقر الدم الناجم عن تلف الكلى.

منذ حوالي 6 سنوات، وقال انه يبدأ في تجربة التعب والصداع والدوخة الناجمة عن البرد. ضغط الدم هو 150/90 ملم زئبق، الهيموغلوبين 98 غرام / لتر، والبروتين في البول 3+، كرات الدم الحمراء في البول +، ومستوى الكرياتينين من 100.95 ميكرول / لتر. وبعد ذلك أمر له بالعديد من الأدوية الغربية لتنشيط التعب وفقر الدم والصداع. ونتيجة لذلك، هذه الأعراض تأتي بقوة على قيد الحياة، مع تناول الأدوية الغربية. قبل 22 شهرا، وقال انه فحص مرة أخرى حالته البدنية، وضغط الدم 160/100 ملم زئبق. الهيموغلوبين 109 غرام / لتر، والبروتين في البول 2+، والدم الحمراء في البول +، ومستوى الكرياتينين 510 ميكرومتر / لتر. ثم عرض عليه أن يفعل غسيل الكلى البريتوني للحد من مستوى الكرياتينين. بعد غسيل الكلى البريتوني لمدة 4 أشهر، ومستوى الكرياتينين هو 710 ميكرومول / لتر. لم غسيل الكلى السفاقي لا يقلل من مستوى الكرياتينين على نحو فعال، وأوصى الطبيب القيام غسيل الكلى ثلاث مرات في الأسبوع ومرة ​​واحدة لمدة 4 ساعات. وبعد ذلك، غسيل الكلى أيضا لا يمكن أن تقلل بشكل فعال الكرياتينين مرتفعة.

وعندما جاء إلى المستشفى، أجري اختبار للتحقق من حالته البدنية مرة أخرى. ثم مستوى الكرياتينين هو 1278 ميكرومول / لتر، واليوريا والنيتروجين في الدم هو 33.7 مليمول / لتر، الهيموغلوبين - 102 غرام / لتر.

وبعد ذلك، تم إجراء سلسلة من العلاجات المعقدة للتحقق مرة أخرى من حالته البدنية، بما في ذلك العلاج بالأوزون من الطب الصيني الصغير، وحمام علاجي، وحمام القدم مع الأعشاب الصينية، والعلاج بالضغط الساخن، وما إلى ذلك. بفضل مجموعة من الإجراءات الطبيعية، يمكنك أن تعيش حياة صحية وطبيعية تدريجيا وبطبيعة الحال، لأن هذه الإجراءات تهدف إلى تحسين وظائف الكلى بطريقة طبيعية. ومع تحسن حالته، طلب مغادرة المستشفى. قبل مغادرته ضغط الدم 120/85، الهيموغلوبين 125 غرام / لتر، الكرياتينين 655 مليمول / لتر.

هنا أوصي المرضى، عندما الكرياتينين مرتفع جدا، تحتاج إلى العثور على العلاج المناسب في أسرع وقت ممكن. إذا، مثله، الكرياتينين 1278، وهذا يعني أنه في دمه العديد من السموم والنفايات، وهذه السموم يمكن أن تنتهك الأجهزة الأخرى، وليس فقط الكلى. يمكن أن يكون مضاعفة خطيرة. قد تكون مهددة للحياة! إذا كان لديك سؤال حول الكلى، يمكنك أن تسأل الطبيب على الانترنت، لا يزال بإمكانك الاتصال مع البريد Asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فايبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق