احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

نصائح صحية لمرض الكلى المزمن لمنع الفشل الكلوي


مرض الكلى المزمن هو مرض التدريجي. في نهاية المطاف، سوف تتفشى في نقص مزمن في الكلى إذا كان المرض لا يمكن الإشراف عليها. هناك العديد من النصائح المفيدة للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى المزمنة لإبطاء التقدم ومنع الفشل الكلوي.

نصيحة 1. إدارة النظام الغذائي الصحيح.

ويعتقد أن النظام الغذائي الصحيح له تأثير وقائي على الكلى. هذا هو العلاج الطبيعي لمرض الكلى المزمن. إدارة نظام غذائي صحي، حالتك يمكن أن تتحسن كثيرا. الخطوة الأولى هي الحد من تناول البروتين للحد من العبء على الكلى. وهناك حاجة إلى اتباع نظام غذائي منخفض الملح للتخفيف من أو منع ارتفاع ضغط الدم والحفاظ على الماء والصوديوم. إذا لزم الأمر، البوتاسيوم والفوسفور وينبغي أيضا أن تكون محدودة. إذا كنت تريد أن تعرف قوائم المنتجات محددة لنفسك، سوف يطلب منك أن ترسل لي رسالة بالبريد الالكتروني إلى asya.yue@mail.ru.

نصيحة 2. المشاركة في مختلف الأنشطة ضمن النطاق الخاص بك.

ليس من الجيد بالنسبة لك البقاء في المنزل طوال اليوم. المشاركة في الأحداث لن تخلق فقط جسمك، ولكن أيضا تجعلك مزاج جيد. في هذه العملية، يمكنك تكوين صداقات جديدة أو العثور على الجيران الذي سوف بناء موقف إيجابي تجاه مكافحة المرض. حتى يذهب إلى يطير إلى القلب، وسوف تجد أن المرض الخاص بك ليست رهيب كما كنت تتخيل.

نصيحة 3. خذ العلاج الطبيعي.

أنت مدعو للقيام العلاج الطبيعي لتحسين وظائف الكلى. هذا هو القرار الرئيسي لمنع الفشل الكلوي. فمن المستحسن العلاج ضغط الساخنة، والتي تقوم على الطب الصيني التقليدي. ولكن هذا هو تطبيق خارجي. المكونات الفعالة لهذا العلاج يكون لها تأثير وقائي وعلاجي على تلف الكلى. سيتم استعادة خلايا الكلى التالفة، وسيتم تحسين وظيفة الكلى. إذا كنت تريد أن تعرف تفاصيل هذا العلاج، وترك لي رسالة أدناه. سأقدم لك إجابة ملموسة.

طالما كنت تتبع المشورة الصحية، كما هو مبين أعلاه، سوف تتحسن حالتك، وسيتم منع الفشل الكلوي إلى أقصى حد. بريدي هو asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فيبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق