احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الطرق الطبيعية لالكرياتينين 270 مع الأضرار الكلوية


الكرياتينين هو المنتجات الأيضية للعضلات في جسمنا وتصحيحها من قبل الكلى، ولكن يمكن أن تتأثر النظام الغذائي. في ظل الظروف العادية، ومستوى الكرياتينين صحي هو 44-105 ميكرومول / لتر. باستثناء عامل النظام الغذائي، ومستوى الكرياتينين 270 يعني أن الكلى معطوبة بشكل معتدل وهي في المرحلة الثالثة من مرض الكلى المزمن في العيادة. في هذه المرحلة، هناك حاجة إلى العلاج المبكر. ثم دعونا نتصور علاج المنزل لعلاج مستوى الكرياتينين 270 مع تلف الكلى.

في الواقع، والعلاج المناسب من المرجح أن يؤدي إلى تغيير في مستوى الكرياتينين 270 مع تلف الكلى. ولكن عندما يتعلق الأمر إلى المنزل، وكثير من الناس لا يمكن أن أصدق ذلك. هنا، والعلاج المنزل لا يقتصر على اتباع نظام غذائي، فإنه يمكن أيضا اختتام الإجراءات الطبيعية التي يمكن استغلالها في المنزل. أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير هو واحد من هذه العلاجات الطبيعية. هذا العلاج هو الابتكار وتحسين تسم ويستخدم خارج. انها آمنة ومريحة وفعالة. ويمكن الانتهاء من العملية برمتها من هذا العلاج على السرير.

في هذا الوقت، يجب أن تشك في نفوذها. يمكن إصلاح الكلى التالفة؟ يمكن أن يقلل الكرياتينين 270؟ نعم، يمكن. يتم إنشاء هذا العلاج في مستشفى الطب الصيني تونغ شان من بكين، وأنه يكسر حالة أمراض الكلى، والتي يصعب علاجها. التكنولوجيا الرئيسية لهذا العلاج هو لكسر هذه الأدوية لخلطها بشكل كاف. مع مساعدة من اختراق فعالة، هذه المكونات النشطة يمكن أن تخترق الكلى بكفاءة وبسرعة. والوظائف الرئيسية لهذا العلاج هي استعادة الكلى التالفة واستعادة وظائف الكلى عن طريق تحسين الدورة الدموية، المضادة للالتهابات، ومضادات التخثر وتدهور المواد الضارة. هذا العلاج ليس فقط يمكن القضاء على الآثار الجانبية الناجمة عن الأدوية عن طريق الفم، ولكن يمكن أن يؤدي أيضا إلى حقيقة أن مكونات الدواء يمكن أن تخترق مباشرة في الكلى.

الآن هل لديك فكرة واضحة عن هذا العلاج المنزل؟ إن لم يكن، أو كنت تريد أن تعرف المزيد عن هذا، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى Asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فايبر +8613292893707، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن. وباختصار، أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير هو علاج منزل جيد لعلاج مستوى الكرياتينين 270 مع تلف الكلى. مع أطيب التمنيات!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق