احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية جعل الأعشاب الصينية يتقلص الخراجات في مرض الكلى المتعدد الكيسات


حتى الآن، وقد ركزت على علاج الكلى المتعدد الكيسات على السيطرة على الأعراض. ولكن هذا لا يمكن وقف الكيس المتنامية. على الرغم من أن الأعشاب الصينية بطيئة، وبعضها يمكن أن تساعد في ضغط الخراجات. كيفية جعل الأعشاب الصينية يتقلص الخراجات في مرض الكلى المتعدد الكيسات؟

الطب الصيني التقليدي لديه تاريخ الألفية، وهناك أنواع كثيرة من الأعشاب.

نختار العديد من الأعشاب للمساعدة في السيطرة على حالتك. بعض الأعشاب الصينية يمكن أن تمنع انتشار الخلايا الظهارية من أنابيب الكلى من أجل منع زيادة أخرى في الجدران الكيس. بعض الأعشاب الصينية يمكن كبح جماح جدار الخراجات من السوائل إفراز السوائل. بعض الأعشاب الصينية يمكن أن توسع الأوعية الدموية وزيادة نفاذية جدار الكيس من الكيس، بحيث السوائل يمكن استيعابها وتفريغها مع الدورة الدموية. بعض الأعشاب الصينية يمكن أن تفاقم المصفوفة خارج الخلية لمنع تليف الكلى. بعض الأعشاب الصينية هي المضادة للالتهابات ومكافحة التخثر.

وفقا لحالتك الطبية، ويمكن استخدام الأعشاب المختلفة. لأن الأعشاب الصينية طعم المر حتى أنها يمكن أن تحفز معدتك. نحن كسر هذه الأعشاب إلى أجزاء، ثم نحن تزجها في اختراق المواد. عندما تحصل على العلاج، كنت مجرد الاستلقاء على أكياس العشبية. باستخدام جهاز التناضح، العنصر النشط يمكن اختراقها في الكلى نفسها. نسبيا، وهذا العلاج ينفذ بسرعة، ويجب أن لا تحمل طعم المر.

هذا العلاج هو لدينا الطب الصيني الصغير ل أوزموثيرابي. في علاج على المدى القصير، وبعض من الأعراض غير مريحة تختفي، مثل آلام الظهر، بروتينية، وارتفاع ضغط الدم وهلم جرا. مع العلاج لفترات طويلة، تصبح الخراجات أصغر وأصغر، ويمكن إصلاح الكلى التالفة. وبعد ذلك يمكنك العيش بشكل طبيعي.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الانترنت الطبيب أو إرسال بريد إلكتروني إلى Asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فيبر +8613292893707. نحن سعداء لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق