احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكن لأخيه الحصول على مزيد من المعلومات حول الطب الصيني


مرحبا، سمعت أنك مستشفى متخصص في الكلى. هذا هو السبب في أنني أرسل لك هذه الرسالة. وظيفة أخي في الكلى تالفة. وهو يعاني حاليا من غسيل الكلى مرتين في الأسبوع. له مستوى الكرياتينين هو 12. نود الحصول على التشاور الصيني. هل يمكن أن يرجى توجيه كيفية الحصول على مزيد من المعلومات حول علاجه؟ أو هل تحتاج إلى تقرير الاختبار؟ "
مرحبا. أنا طبيب في مستشفى بكين تونغشانتانغ للطب الصيني التقليدي. الطب الصيني في المستشفى بما في ذلك الصغرى-- الطب الصيني أوزموثيرابي، الطب الصيني عن طريق الفم، العلاج بالسموم-- إزالة، تبخير العلاج، الوخز بالإبر وهلم جرا. وقد وضعت ووضعت موضع الاستخدام لتشخيص وعلاج ومنع الأمراض من السبب الجذري لأكثر من ألفي سنة. في الوقت الحاضر، فإنه يأخذ تأثير واضح في علاج مرضى الكلى. ومع ذلك، الذي واحد أو الجمع بين العلاج يمكن أن تفعل أفضل لعائلتك يقوم على ظروف مرضه. وبالتالي، إذا كنت لا تمانع، يرجى إرسال تقارير الاختبار لي.
لقضيته، والكرياتينين 12 تبين أن في معظم 10٪ من الكلى تعمل بشكل جيد لإزالة الأشياء غير المرغوب فيها والضارة. كما أنه مؤشر لكمية كبيرة من السموم والنفايات التي تراكمت في الجسم. وعلاوة على ذلك، سوف تحدث أمراض مختلفة بين المرضى، حتى المرضى سوف تكون في خطر مميت. هذا هو واحد من الأسباب لماذا هو مطلوب للذهاب من خلال غسيل الكلى. باستثناء العلاجات الفعالة، والكرياتينين 12 تتطلب أيضا من المرضى لتغيير وجباتهم لحماية الكلى وتجنب بعض المضايقات.
العودة إلى الأدوية الصينية، فإنه يمكن أن تساعد فقط له إصلاح الكلى المريضة ولكن ليس نخرية الكامنة والأنسجة. في كلمة أخرى، إذا لم يكن لديك أي وظيفة الكلى اليسار، ما يمكننا القيام به بالنسبة له هو أن نبذل قصارى جهدنا لتبديد الأعراض وتقليل ترددات غسيل الكلى. للحصول على رؤية واضحة رفيعة المستوى لحالة مرضه، يمكنك الإجابة على بعض السؤال شخصيا؟ ما هي وظيفته الكلية الآن؟ كم من الوقت كان على غسيل الكلى؟ ماذا عن إنتاج البول له؟ هل لديه أي مضايقات؟ هل لديه مرض السكري وارتفاع ضغط الدم أو العدوى؟
نتطلع الى ردكم. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة، الرجاء لا تتردد الاتصال بي. سوف ابذل قصارى جهدي لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق