احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

السكري والغسيل الكلوي، هل لا يزال هناك تغيير لخفض الكرياتينين بطبيعة الحال


"هل لا يزال هناك تغيير لخفض الكرياتينين بشكل طبيعي لمرض السكري ومرضى غسيل الكلى؟" إذا كان لديك استفسار مماثل، يرجى الاتصال على الانترنت طبيب.
عندما تتلف الكلى نتيجة لارتفاع نسبة السكر في الدم الذي يسمى أيضا مرض السكري في العيادة، وسوف تظهر أمراض مختلفة بين المرضى. وتسمى هذه التقارير الطبية اعتلال الكلية السكري. وبالإضافة إلى ذلك، فإن مرضى الفشل الكلوي الناجم عن مرض السكري عادة ما تبدأ غسيل الكلى في وقت سابق من الفشل الكلوي الناجم عن عوامل أخرى، لأن مرض السكري يمكن أن يؤدي إلى مضاعفات خطيرة. ومع ذلك، غسيل الكلى لا يعمل على إصلاح تلف الكلى أي أكثر من ذلك. والأسوأ من ذلك، بعض السموم التي لا يمكن تنظيفها عن طريق غسيل الكلى جيدا سوف تجرح الخلايا والأنسجة الذاتية الكلوية باستمرار. ومع مرور الوقت، فإن زرع الكلى يكون الخيار الوحيد.
ومع ذلك، غسيل الكلى ليست طويلة التدبير الوحيد لمساعدة مرضى أمراض الكلى لخفض مستوى الكرياتينين في الوقت الحاضر. طالما أن المرضى لا يزال لديهم إخراج البول الذي هو مظهر من مظاهر وظيفة الكلى اليسرى، يمكن للمرضى أن تأخذ بعض العلاجات الطبيعية لإصلاح خلايا الكلى المريضة ولكن لا ميتة وبالتالي تقليل الترددات غسيل الكلى، وأخيرا، يمكن للمرضى يعيش تدريجيا بعيدا من غسيل الكلى.
من أجل تحقيق هذا الهدف، يمكن للمرضى محاولة بعض الأدوية الصينية التي تنطوي على الطب الصيني الأصغر أوزموثيرابي، الطب الصيني عن طريق الفم، والعلاج إزالة السموم، حمام العلاج، الكى، العلاج المناعي وهلم جرا للتعافي تدريجيا وظيفة الكلى مع الآثار. كما يتم تطبيق الكثير من الأعشاب محددة من الطبيعة في العلاج كله، يمكن للمرضى استعادة الكلى بشكل طبيعي.
على سبيل المثال، حمام العلاج هو حمام الجسم كله أو المحلية مع ديكوتيون المكرر من الأدوية الصينية التي تقررها المرضى المرضى الأمراض الشخصية. وفي وقت لاحق، فإن المواد الفعالة تدخل الجسم إلى حل ركود الدم، وتوسيع الأوعية الدموية وتعزيز الدورة الدموية. بحيث، يتم تعزيز القدرة على الشفاء الذاتي الكلى وسيتم زيادة وظيفة الكلى في بعض النقاط. عندما يتم استعادة الكلى، ويمكن إيقاف غسيل الكلى بشكل فعال.
إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول العلاجات لخفض الكرياتينين بشكل طبيعي لمرضى السكري ومرضى غسيل الكلى، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق