احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الوخز بالإبر المتاحة لتحسين غفر في كد مع الكرياتينين 4.7


الوخز بالإبر هي واحدة من العلاج التقليدي لدينا، والتي الإبر سوف تكون عميقة في نقاط الوخز محددة لتعزيز الحصانة والجسم العاصمة الشفاء الذاتي. وبالتالي، يمكن للمرضى الحصول على ما يرام. وبالتالي، هو الوخز بالإبر المتاحة لتحسين غفر في كد مع الكرياتينين 4.7؟
ماذا يعني كد و غفر؟
كد، أو مرض الكلى المزمن، يمكن أن يكون سببه عدد من الحقائق، ويظهر الكلى قد تضررت شيئا فشيئا لسنوات.
غفر لتقف على معدل الترشيح الكبيبي الذي يعتبر قيمة وظيفة الكلى في العيادة. عموما، هناك علاقة إيجابية بين الانخفاض في وظائف الكلى وانخفاض غفر. أيضا، مرة واحدة يتم تخفيض غفر، ومستوى الكرياتينين ترتفع.
هل الكرياتينين 4.7 خطير؟
الكرياتينين 4.7 يعني أن الكلى قد تضررت على محمل الجد. أيضا، المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 4.7 لديها كمية كبيرة من السموم والنفايات التي تراكمت في الجسم. في هذه الحالة، يحتاج المرضى إلى اتخاذ بعض العلاجات للحفاظ على توازن البيئة الداخلية وإصلاح تلف الكلى وذلك لمنع المضايقات وخطر الحياة تظهر.
كيف الوخز بالإبر لا علاج المرضى الذين يعانون من كد والكرياتينين 4.7؟
وفقا للطب الصيني التقليدي، الوخز بالإبر يمكن أن تساعد في دفع جميع الرواسب السامة من الجسم بشكل طبيعي، وضبط تشي صحية والدم في الجسم. ونتيجة لذلك، سيتم إرسال ما يكفي من الدم والأكسجين والمواد المغذية إلى الكلى وزيادة الكلى الذاتية علاج العاصمة. ونتيجة لذلك، سيتم تعزيز وظيفة الكلى يوما بعد يوم.
عندما يتم تجديد الكلى، وتعزز غفر، سوف الكرياتينين 4.7 خفض، والمرضى يمكن أن يعيش حياة أفضل.
هل ترغب في تحسين غفر في كد والكرياتينين 4.7؟ هل أنت مهتم في الوخز بالإبر؟ هل تريد تجنب غسيل الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق