احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الشهية الضعيفة المرتبطة الكرياتينين 3.6، هو التعب قابل للعلاج


التعب هو واحد من الأعراض الشائعة لأمراض الكلى، الأمر الذي سيجعل المرضى يخضعون لكثير من المتاعب. وبعد ذلك، هو التعب مع ضعف الشهية المرتبطة الكرياتينين 3.6 قابل للعلاج؟
كيف يظهر التعب في المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 3.6 وضعف الشهية؟
دعونا نلقي نظرة على مستوى الكرياتينين الذي يعتبر معيارا لتقييم وظائف الكلى. الكرياتينين 3.6 يظهر الكلى قد تضررت 50٪ على الأقل، وأنه سيتم الاحتفاظ متعددة المواد الشريرة في الجسم. في هذه الحالة، فإن المرضى لديهم بعض المضايقات مثل تورم وارتفاع ضغط الدم، بروتينية وغيرها، وكذلك الكلى كسب المزيد من الانحطاط نتيجة لعوامل كثيرة. وبالتالي، فإن المرضى لديهم التعب وضعف الشهية بسبب تلف الكلى.
ما هو العلاج لتبديد التعب للمرضى مع الكرياتينين 3.6 وضعف الشهية؟
في الأسباب التي أدخلت في وقت سابق، إذا كان المرضى يمكن تنظيف البيئة الداخلية واستئناف وظيفة الكلى بنجاح، وليس فقط سيتم تبديد الأعراض، ولكن أيضا سيتم تقليل الكرياتينين.
يوفر مستشفى بكين تونغشانتانغ من الطب الصيني التقليدي العلاج إزالة السموم للمرضى من أجل توفير تنظيفها والمحيطة المحيطة للكلى لتجديد مع قبول مجموعة من العلاجات الطبيعية. وفي الوقت نفسه، أنها قادرة على تعزيز إجراءات الطب الصيني الجزئي أوزموثيرابي، الطب الصيني عن طريق الفم، والعلاج ضغط الساخنة، دورة العلاج، الحجامة الزجاج، الكى، والوخز بالإبر وغيرها من الأدوية الصينية التي سيتم وضعها موضع الاستخدام على قوة مرضى الظروف المرضية الحالية لغرض إصلاح المريضة ولكن لم يموت خلايا الكلى والأنسجة بأمان وتدريجيا. وعلاوة على ذلك، سيتم خفض الكرياتينين 3.6، وسيتم السيطرة على ضعف الشهية والتعب بهذه الطريقة. ما هو أكثر من ذلك، يمكن للمرضى يعيشون حياة طبيعية نسبيا.
هل لديك مشكلة مع التعب في الكرياتينين 3.6 وضعف الشهية؟ هل أنت مريض مرض الكلى؟ هل أنت حريص على استعادة طبيعيا وبشكل أساسي؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق