احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

متلازمة الكلوية وظيفة الكلى 15٪، هل غسيل الكلى اللازمة


مرحبا دكتور. لقد تم تشخيص متلازمة الكلوية في طفولتي. الآن، أنا 24 سنة و بلدي وظيفة الكلى هي 15٪. اقترح الطبيب غسيل الكلى وزرع. هل غسيل الكلى بحاجة الآن؟ يمكن أن علاج لي؟

أن نكون صادقين، والمرضى الذين يعانون من وظيفة الكلى 15٪ هي في مرحلة غسيل الكلى، ولكن ما إذا كان يجب أن تذهب المرضى لغسيل الكلى على الفور ويرتبط أيضا مع الأعراض التي يتحملها المرضى. في بعض النقاط، إذا كان المرضى ليس لديهم أي خطر على الحياة، فإنها يمكن أن تؤخر غسيل الكلى.

من خلال غسيل الكلى هو مقياس مشترك لمساعدة المرضى على تصفية الدم والقضاء على بعض المواد الضارة من الجسم، فإنه لا يعمل على إصلاح تلف الكلى. والأسوأ من ذلك، فإن السموم التي تبقى في الجسم تستمر إصابة الكلى. بحيث، سيتم خفض انتاج البول أو حتى توقفت مع غسيل الكلى. في الماضي، يمكن للمرضى القيام بأي شيء لتجنب غسيل الكلى باستثناء زرع الكلى.

العودة إلى المتلازمة الكلوية، مجموعة من المظاهر السريرية الناجمة عن تلف الكلى، فمن الصعب أن يتم علاجه، لأننا لم يكن لديك أي وسيلة لإنقاذ الخلايا الذاتية مات حتى الآن. حتى لو كان المرضى القيام زرع الكلى، لديهم لاتخاذ الأدوية المضادة للرفض في بقية حياتهم للتخفيف من هجوم المناعة إلى الكلى الجديدة.

في هذه الحالة، يمكن للمرضى متلازمة الكلوية مع 15٪ وظيفة الكلى خيار العلاج الطبيعي أن يكون لها حياة عالية الجودة وتجنب غسيل الكلى بنجاح.

ماذا عن محاولة مايكرو الطب الصيني أوزموثيرابي، تطبيق خارجي من الطب الصيني؟ انها تحظى بشعبية كبيرة في العالم بسبب آثاره الجيدة على إصلاح وظائف الكلى بشكل طبيعي. الى جانب ذلك، يتم انتزاع جميع الأعشاب الصينية المستخدمة في ذلك من الطبيعة على قوة مرضية الظروف المرضية الصحيحة. بحيث، والمرضى لا داعي للقلق حول الآثار الجانبية. وفي الوقت نفسه، إذا كان المرضى أيضا اتخاذ علاج طبيعي آخر (التكسين إزالة العلاج)، يمكن للمرضى استعادة أفضل.

هل تعاني من انخفاض وظائف الكلى مع متلازمة الكلوية؟ هل أنت في البحث عن الطرق الطبيعية لتحل محل غسيل الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

E-ميل: sjzkidneyhospital@hotmail.com

ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق