احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن العلاج الطبيعي من مستوى الكرياتينين العكسي 420 مع بعض الانزعاج


يمكن العلاج الطبيعي مع الكرياتينين عكس 420 مع بعض الانزعاج؟ في العيادة، وعادة ما ينظر إلى مستوى عال من الكرياتينين كعلامة على أمراض الكلى. للمرضى الذين يعانون من مستوى الكرياتينين 420، فإنها قد تعاني من بعض الانزعاج، مثل التعب، وفقدان الوزن، وعدم وجود تركيز، البول المتكرر في الليل. يمكن الشفاء الطبيعي مساعدتهم على التعافي؟

وقال العديد من المتخصصين في الكلى أن العلاج الطبيعي له تأثير أفضل في علاج أمراض الكلى من الجراحة والهرمون، لأنه يمكن علاج المرض من الجذر. وقد أظهرت دراسة سريرية أن السبب الرئيسي لارتفاع مستوى الكرياتينين هو تلف الكلى التي لا يمكن إزالة الكرياتينين المفرط من الجسم. ثم، العلاج الطبيعي هو أنه من الممكن لإصلاح الكلى التالفة وتحسين وظائف الكلى؟

الطب الصيني التقليدي (تسم)، باعتبارها واحدة من الطرق الطبيعية للعلاج، لديه وظيفة علاج أمراض الكلى من الجذر. وبالنظر إلى أنه يعمل ببطء وتحتاج إلى إصلاح على المدى الطويل من الكلى التالفة. كرس أخصائيو الكلى في الصين أنفسهم لعلاج أمراض الكلى من بمت وخلق عدة طرق جديدة للعلاج على أساس الطب الصيني التقليدي. و أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير هو واحد منهم.

دون جراحة، دون زرع الكلى، وهذا العلاج يمكن أن تساعدك على تقليل الكرياتينين 420 وتحسين وظائف الكلى. هذا العلاج هو العلاج الخارجي، والأدوية النشطة يمكن أن تخترق بسرعة في الكلى مع مساعدة من اختراق فعالة. بعد الدخول في الكلى، الأدوية النشطة يمكن أن تمدد الأوعية الدموية لتعزيز الدورة الدموية وتوفير ما يكفي من الأوكسجين في الكلى. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للدواء أيضا تدمير المجمعات المناعية وتمنع العوامل الالتهابية. وعلاوة على ذلك، فإنها يمكن أن تحفز ترميم وعمل خلايا الكلى والأنسجة.

باختصار، أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير يمكن أن تساعدك على تحويل الكرياتينين 420 والقضاء على الانزعاج من الجذر. ومستوى الكرياتينين 420 يعني أنك في المرحلة 3 من الفشل الكلوي، والتي هي المرحلة الرئيسية من العلاج، لذلك يجب أن أغتنم هذه الفرصة لإنقاذ حياتك. إذا كنت مهتما في العلاج لدينا أو ترغب في معرفة المزيد عن الإجراءات الطبيعية الأخرى، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى Asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فيبر +8613292893707، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق