احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الدم اليوريا 122 والكرياتينين 6.6، كيفية الخروج بعيدا عن غسيل الكلى


غسيل الكلى مطلوب حتى في الفشل الكلوي في معظم البلدان. ومع ذلك، كما غسيل الكلى محل الكلى المريضة لتصفية بعض الماء والنفايات في الدم، سيتم تبديد وظيفة الكلى تدريجيا والكلى سوف تكون صغيرة. الى جانب ذلك، سوف غسيل الكلى يؤدي إلى الكثير من المضايقات التي تغطي العدوى، والضعف، وتشنجات العضلات وهلم جرا. في حين، وكيفية كسر بعيدا عن غسيل الكلى لشخص مع اليوريا في الدم 122 والكرياتينين 6.6؟
ماذا يعني اليوريا الدم 122 والكرياتينين 6.6 يعني؟
كل من اليوريا في الدم 122 والكرياتينين 6.6 هي مظهر من مظاهر مشكلة الكلى بشكل خطير في أي وضع المرضى الذين يعانون من أعراض كثيرة أو حتى لديهم خطر الموت. وهذا هو القول، فإن المرضى الذين يعانون من اليوريا في الدم 122 والكرياتينين 6.6 أفضل لاتخاذ علاج فعال لاستعادة الكلى في أقرب وقت ممكن.
كيفية علاج اليوريا في الدم 122 والكرياتينين 6.6؟
السموم إزالة العلاج هو خيار جديد لتحقيق وظيفة إزالة السموم الجسم. مع قبول مجموعة من العلاجات الطبيعية، والسموم إزالة العلاج يؤدي إلى بعض الآثار الجانبية، وأنه يكفي لوقف تلف الكلى وتعزيز الكلى لتجديد. بالإضافة إلى ذلك، سيتم تلقي العلاجات المتزامنة التي تطرق إلى الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي، الحجامة الزجاج، والعلاج تبخير، والعلاج الكى، والوخز بالإبر وغيرها لتحسين وظائف الكلى على قوة الظروف المرضية الحالية للمرضى.
عندما يتم استعادة الكلى، يتم تخفيض الكرياتينين 6.6 ويتم تخفيض اليوريا في الدم 122. وعلاوة على ذلك، يمكن للمرضى يعيشون حياة أفضل دون غسيل الكلى.
هل هناك أي شيء آخر يجب أن نراقبه؟
نعم، بغض النظر عن المرضى بشكل جيد أم لا، يطلب منهم أن يكون النظام الغذائي الصحي وعادات المعيشة. إذا كنت مهتما في هذه، يرجى الاتصال على الانترنت طبيب لمزيد من المعلومات.
هل كنت في ورطة مع اليوريا في الدم 122 والكرياتينين 6.6؟ هل تريد أن تكسر بعيدا عن غسيل الكلى؟ هل أنت حريصة على تحسين وظائف الكلى بشكل طبيعي؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق