احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكن لمرضى السكري انخفاض الكرياتينين 9.3 ارتفاع من 3 بطبيعة الحال


"مرحبا دكتور. أنا مريض السكري. مستوى الكرياتينين بلدي هو 9.3 ارتفاع من 3 في ثلاثة أشهر. كيف يمكن لمرضى السكري انخفاض مستوى الكرياتينين بشكل طبيعي؟ هل غسيل الكلى أمر لا بد منه بالنسبة لي الآن؟ إذا رفضت غسيل الكلى، كم من الوقت يمكنني أن أعيش؟ "
مرحبا، من فضلك لا تقلق. بالنسبة لأولئك الذين لا يريدون الذهاب عن طريق غسيل الكلى، وهناك خيار آخر. طالما لم يكن لديك أي خطر للحياة، يمكنك أن تأخذ بعض العلاجات المحافظة للقضاء على بعض المواد السامة واستئناف وظائف الكلى. وبالتالي، يمكن خفض الكرياتينين 9.3 الخاص بك، وليس هناك حاجة غسيل الكلى. إذا لزم الأمر، تحتاج إلى اتخاذ غسيل الكلى على الفور لإطالة عمر.
لقد وجدت ارتفاع مستوى الكرياتينين الخاص بك تصل إلى 9.3 من 3 في ثلاثة أشهر، فإنه يتطور بسرعة كبيرة. ولكن لحسن الحظ، يظهر لك أيضا لم يتم اختفاء وظيفة الكلى تماما. وهذا يعني، لا يزال لديك فرص للتعافي مع العلاجات الطبيعية.
هنا أنا بحاجة إلى أن أسأل بعض المعلومات شخصيا لديهم معرفة تقريبية من حالة مرضك. يرجى إرسال التقارير الطبية لي، إذا كنت لا تمانع.
كم من الوقت كنت على مرض السكري؟ وأعتقد أن سبب مشكلة الكلى من مرض السكري، لكنه لا يزال بحاجة إلى تأكيد. أيضا، فمن الضروري لإدارة نسبة السكر في الدم لأنها سوف تفاقم ظروف المرض وتؤدي إلى العديد من المضاعفات الخطيرة.
هل لديك عدوى أو باردة أو أمراض أخرى خلال ال 3 أشهر الماضية؟ هناك عوامل تقدم المزيد من الأضرار التي لحقت بكليتي. إذا كان لديك، يرجى السيطرة عليها ممكن ما تستطيع.
هل تصر على الوجبات الغذائية المخططة جيدا؟ ومن المفيد جدا بالنسبة لك للحفاظ ليس فقط على نسبة السكر في الدم ولكن أيضا في حالة الكلى. الى جانب ذلك، فإنه يعتبر أساسا من العلاج كله للمساعدة في الحصول على تحسين.
أما بالنسبة للعلاج، اعتمدنا كل من الطب الغربي والطب الصيني، من بينها الطب الصيني تأخذ الآثار أساسا للمساعدة في إزالة البيئة الداخلية وإصلاح الأضرار الكلى. وبالتالي، سيتم تحسين وظيفة الكلى تدريجيا وأمان. بالإضافة إلى ذلك، مع مساعدة من الأدوية الصينية، سيتم خفض مستوى الكرياتينين بشكل طبيعي وفعال.
إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة، الرجاء لا تتردد الاتصال بي. سوف ابذل قصارى جهدي لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق