احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن الشاي الأخضر تساعد على تقليل مستويات عالية من الكرياتينين في الفشل الكلوي المزمن


في الصين، يعتبر الشاي الأخضر مشروب وطني. كما تعزيز هذا، أنها تحظى بشعبية في جميع أنحاء العالم، وكثير من الناس تطوير هذه العادة من شرب الشاي. للمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن، ومعظمهم من أعراض من مستوى عال من الكرياتينين. والمزيد والمزيد من الناس يميلون إلى علاج الأمراض، والاعتماد على الغذاء. ثم، يمكن الشاي الأخضر تساعد على تقليل مستويات عالية من الكرياتينين في الفشل الكلوي المزمن؟

بشكل عام، الكرياتينين في الدم يمكن أن تعكس إلى حد كبير مستوى الضرر وظيفة الكلى، وهذا ليس مؤشر حساس. فإنه لا يرتفع حتى يتم فقدان أكثر من ثلث وظيفة الكلى. في وقت واحد مع زيادة في كمية الكرياتينين، قد تعاني العديد من المرضى من العديد من المضايقات، مثل القيء والغثيان والدوار وارتفاع ضغط الدم، بروتينية وتورم. وهذا يعني، على مستوى عال من الكرياتينين يعني أن تلف الكلى خطيرة.

الشاي الأخضر يحتوي على العديد من المكونات البيوكيميائية التي ترتبط ارتباطا وثيقا بصحتنا. نحن يمكن أن تستمد العديد من الفوائد من هذا، مثل مكافحة الشيخوخة، تثبيط الأمراض، أنتيتومور، الإشعاع، المضادة للفيروسات، منعش، منتجات العناية بالبشرة، إدرار البول، التعب، حماية الأسنان، تحسين الرؤية، تخفيض الدهون.

في الواقع، يمكن للمرضى الذين يعانون من كد الحصول على الكثير من الفوائد من الشاي الأخضر، لأن شرب الشاي الأخضر يمكن أن تساعدهم على تحسين الدهون، ومنع تصلب الشرايين، وتعقيم، والحد من الالتهاب وتعزيز إفراز البول. ومع ذلك، بالنسبة للمرضى الذين يعانون من مستوى عال من الكرياتينين في الفشل الكلوي المزمن، فهي في مرحلة خطيرة من الفشل الكلوي، ويجب أن لا تشرب الشاي الأخضر، والشاي قوية خاصة. والسبب هو في الأساس أن الشاي الأخضر يمكن أن تؤثر على امتصاص، وشرب الكحول يمكن أن تفاقم فقر الدم للمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي. وهكذا، على الرغم من أن المرضى يمكن أن تستفيد من هذا، فهي ليست مناسبة لهم.

في الختام، المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن هم أفضل من عدم شرب الشاي الأخضر، لذلك أنت أيضا لا يمكن الاعتماد على الشاي الأخضر للحد من مستويات عالية من الكرياتينين. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن النظام الغذائي أو علاج مستويات عالية من الكرياتينين في مرض الكلى المزمن، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى Asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فايبر +8613292893707، ونحن سوف يجيب لك في المرة الأولى.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق