احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تقليل مستوى الكرياتينين 500 في مرض الكلى المزمن


إذا كان المريض مع الكرياتينين 500، يجب اختيار العلاج للحد من مستويات عالية من الكرياتينين والحفاظ على بقية وظائف الكلى. يقول الخبراء لنا أن مستوى الكرياتينين 500 هو تقريبا في المرحلة 5 من مرض الكلى المزمن. إذا المرضى لا يعالجون في أسرع وقت ممكن، فإن مستوى الكرياتينين زيادة كبيرة، وأخيرا، يمكن أن تصل إلى الفشل الكلوي. عند هذه النقطة، يمكن للمرضى اختيار غسيل الكلى أو زرع الكلى التي لها العديد من الآثار الجانبية. لذلك، نحن نريد أن نقدم بعض الطرق للحد من مستوى الكرياتينين في مرض الكلى المزمن من الجانبين.

1 تجنب الأطعمة عالية البروتين

هذا هو الأسلوب الرئيسي للحد من مستوى الكرياتينين في مرض الكلى المزمن. كما نعلم جميعا، الكلى لدينا هي المسؤولة عن إفراز البروتين، وبالتالي، عن طريق الحد من تناول البروتين، ويمكن تخفيض العبء الثقيل على الكلى، وهو أمر مفيد لحماية وظائف صحية لدينا.

وبالإضافة إلى ذلك، لتلبية الطلب البدني، ويوصى عموما اتباع نظام غذائي عالي الجودة للبروتين للمرضى الذين يعانون من ارتفاع الكرياتينين في الفشل الكلوي المزمن، مثل البروتينات الحيوانية مثل الأسماك، البيض البيض أو اللحوم الخالية من الدهون. ومع ذلك، اعتمادا على وظيفة الكلى، وينبغي أن تكون كمية البروتين محدودة. بينما نحن تجنب تدهور تلف الكلى، ومستوى الكرياتينين أيضا لا يزيد.

2 تناول الطب الصيني

لأن العلاج الغذائي ببساطة يلعب دورا مساعد في ارتفاع الكرياتينين. ونحن نعلم أن مستوى عال من الكرياتينين يمكن إلقاء اللوم تضررت وظائف الكلى، عندما يعطى العلاج الفعال، سيتم استعادة وظيفة الكلى قريبا، والتي يمكن أن تقلل من مستوى الكرياتينين بشكل طبيعي. للحد من الكرياتينين في المرحلة 3 من الفشل الكلوي المزمن في الجذور، يجب على المرضى أولا علاج أمراض الكلى. لذلك، نحن نريد أن يوصي الطب الصيني التقليدي دعا أوزموثيرابي الطب الجزئي الصيني، والتي يمكن أن تستعيد بشكل فعال الكلى.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن هذا العلاج، يرجى الاتصال بنا في أقرب وقت ممكن، ونحن نتطلع إلى سؤالكم. بريدي هو asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فيبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق