احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تقليل حجم الخراجات من الكلى المتعدد الكيسات


مرض الكلى المستوصف يجعل الكلى أكثر وأكثر. إذا كنت لا تستطيع السيطرة على حجم الكلى المتعدد الكيسات، قد تحتاج إلى إزالة الخراجات من جسمك. كيفية تقليل حجم الكلى المتعدد الكيسات؟

وترتبط الزيادة في الكلى مع زيادة في كيسات الكلى. إذا كنت ترغب في تقليل حجم الكلى المتعدد الكيسات، يجب أن تحاول الضغط على هذه الخراجات. ولكن العلاج التقليدي هو مجرد انخفاض في ارتفاع ضغط الدم وبعض الأعراض الأخرى. على الرغم من أن هذا يمكن أن يبطئ التقدم في الفشل الكلوي، وهذا لا يمكن أن تتوقف نمو الخراجات الكلى، وسوف تستمر الكليتين في الزيادة.

على حد علمنا، جدار الكيس الكلى هو نتيجة لانتشار وتحول الخلايا الظهارية من الأنابيب الكلوية، والسوائل في الكيس هو البول الأصلي وبعض السوائل التي تفرزها الخلايا البطانة. بعد عدة سنوات من البحث، وجدنا أن بعض الأدوية والعلاجات هي مفيدة. أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير هو واحد منهم. في هذا العلاج، وهناك أنواع كثيرة من الأعشاب الصينية. بعد تدمير شامل، المكونات النشطة تخترق الكلى التالفة باستخدام الأجهزة التناضحي. يمكن أن تمنع انتشار الخلايا الظهارية الكلى حتى تتوقف عن إفرازها. كما أنها يمكن أن تزيد من نفاذية الجدران الكيس وتحسين الدورة الدموية في جدار الكيس بحيث السائل يمكن أن تتدفق. عندما ينخفض ​​الضغط الداخلي من الكيس، وحجم الكيس سوف تنخفض تدريجيا.

هناك طب صيني آخر يعمل كعلاج مساعد، مثل حمام علاجي، حمام القدم، الكى، العلاج الدائري، الخ. يمكن أن تساعد في إزالة السموم من جسمك لتوفير بيئة دم جيدة من شأنها أن تساعد على استعادة الكلى أنفسهم.

عندما العقد الخراجات وتحسين وظائف الكلى، يمكنك أن تعيش حياة طبيعية. لمزيد من المعلومات يمكنك ترك رسالة أدناه أو إرسال بريد إلكتروني إلى Asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فايبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق