احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن الأعشاب تقليل الكرياتينين 720 وجعل الكلى وظيفة طبيعية


مستوى عال من الكرياتينين يعني عادة أن الكلى معطوبة، وهذا هو، للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى، وعادة ما تكون مصحوبة بمستوى عال من الكرياتينين. الكرياتينين 720 هو أكثر بكثير من المستوى الطبيعي. في هذا الوقت، فمن الضروري اتخاذ تدابير في الوقت المناسب لمنع المزيد من الأضرار التي لحقت الكلى. حتى الآن، يمكن الأعشاب تقليل الكرياتينين 720 وجعل الكلى وظيفة طبيعية؟

في حين الجراحة قد تساعد المرضى مراجعة وقت العذاب، كما أن لديها عيوب كثيرة، على سبيل المثال، فإنه قد يسبب العديد من الآثار الجانبية، ولا يمكن علاج هذا المرض من جذوره. وبالنظر إلى هذا، كثير من الناس الالتفات إلى الأعشاب، والتي هي علاج آمن. بسبب العمل البطيء للخبراء في الكلى في الصين نذروا أنفسهم لدراسة الأعشاب وخلق سلسلة من العلاجات الطبيعية الجديدة. والعلاج النموذجي هو أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير.

ويهدف هذا العلاج في استعادة خلايا الكلى التالفة وتحسين وظائف الكلى. وانخفاض في الكرياتينين 720 من الجذر. وبالنظر إلى أن بعض الأعشاب أيضا سمية الكلى، ونحن نقدر لذلك وإيلاء اهتمام وثيق للضرر الناجم عن الأدوية. نختار الأدوية دون سمية الكلى وأي تأثير جانبي. لذلك، انها آمنة. على عكس العلاجات الأخرى، ويستخدم هذا العلاج خارج ويعمل على شانشو الوخز بالإبر. مع الأجهزة توغل وناضح فعالة من الأدوية يمكن أن تخترق النشطة من خلال الجلد تلف أنسجة الكلى وبشكل مباشر وفعال. وتستخدم الأعشاب من هذا العلاج لتوسيع الأوعية الدموية، وتحسين تدفق الدم، مما يقلل من الالتهاب، ومنع تشكيل خثرة وتدهور المصفوفة خارج الخلية. مع مساعدة من الخطوات المذكورة أعلاه، وهذا العلاج يمكن أن تساعد المرضى على تقليل الكرياتينين 720 وجعل وظيفة الكلى طبيعية.

بفضل التطبيقات السريرية، وقد أثبت هذا العلاج أنه يمكن منع عملية التليف الكلى وتحسين وظائف الكلى. في الختام، والأعشاب يمكن أن تقلل من الكرياتينين 720 وتؤدي تدريجيا وظيفة الكلى. إذا كنت تعاني من الألم الناجم عن الكرياتينين 720 أو تريد أن تعرف الطرق الطبيعية لعلاج الفشل الكلوي، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +8613292893707، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن. مع أطيب التمنيات!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق