احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل غسيل الكلى يكفي لعلاج الكرياتينين 780


عندما يشعر المرضى الذين يعانون من القصور الكلوي بالقلق إزاء ارتفاع مستويات الكرياتينين أو مضاعفات خطيرة، غسيل الكلى وعادة ما يكون الخيار الأول للعلاج. ثم، لفشل الكلوي، ما يكفي من غسيل الكلى متاح لعلاج مستوى الكرياتينين 780؟ وفقا لهذا السؤال، وسنقدم لكم الجواب من المادة التالية. إذا كان لديك أي شيء غامض، نأمل أن تتمكن من طلب المشورة المجانية من الأطباء على الانترنت.

ما هو مستوى الكرياتينين 780؟

مستوى الكرياتينين 780 مرتفع جدا، من المعتاد. في العيادة، وفقا لمستوى الكرياتينين و غفر، وينقسم مرض الكلى المزمن (كد) إلى خمس مراحل، ونحن نرى أن مستوى الكرياتينين من 780 يعني أن الكلى تضررت بشكل خطير، والمرضى في المرحلة 4 من كد.

هل غسيل الكلى يكفي لعلاج مستوى الكرياتينين 780؟

غسيل الكلى يهدف حقا إلى إزالة جزيئات صغيرة، بما في ذلك الكرياتينين واليوريا، لذلك يمكن أن تقلل بشكل كبير من مستوى الكرياتينين. على الرغم من أن هذا لا يعني أنه يكفي لعلاج ارتفاع مستوى الكرياتينين، لأن السبب الرئيسي لارتفاع مستوى الكرياتينين هو انخفاض في غفر. وبالتالي، وتحسين غفر واستعادة الكلى التالفة يمكن علاج ارتفاع مستوى الكرياتينين من الجذر. ومع ذلك، غسيل الكلى لا يؤدي وظيفة استعادة الكلى التالفة واستعادة وظائف الكلى. لذلك غسيل الكلى ليست كافية لعلاج مستوى الكرياتينين 780.

وفقا للتطبيقات السريرية، وقد أثبتت بعض العلاجات الطبيعية التي يمكن أن تحمي الكلى اليسرى وإصلاح الكلى التالفة. على الرغم من كد المرحلة 4 يعني أنك في الفشل الكلوي، يمكن أن العلاج الطبيعي يساعد أيضا على منع تقدم الفشل الكلوي، وعلاج جميع المضاعفات ومنع الانتكاس. إذا كنت تريد أن تعرف أساليبنا الطبيعية للعلاج، وينصح لك بإرسال بريد إلكتروني إلى Asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فايبر +8613292893707، وسوف نقدم لكم مع مقدمة مفصلة. مع أطيب التمنيات!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق