احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل مرض السكري سبب مرض الكلى المزمن؟


ومن المعروف أن مرض السكري هو السبب الأكثر شيوعا لمرض الكلى المزمن. يحدث هذا عندما لا يجعل جسمك ما يكفي من الأنسولين ولا يمكن استخدام الأنسولين الذي يفعله. الأنسولين هو هرمون، ويتحكم في كمية السكر في الجسم. ارتفاع نسبة السكر في الدم يمكن أن يسبب مشاكل مختلفة في أجزاء كثيرة من الجسم، بما في ذلك الكلى. بمجرد تلف الكلى، فإنه لا يمكن تصفية الدم أو أداء مهام أخرى، ويجب أيضا أن يسبب في نهاية المطاف مرض الكلى المزمن.

أولا، لأننا نعلم جميعا أن وحدات تصفية الكلى مليئة الأوعية الدموية الصغيرة. مع مرور الوقت، يمكن ارتفاع مستويات السكر في الدم يسبب هذه السفن لتصبح ضيقة وانسداد. وبدون كمية كافية من الدم، تصبح الكلى تالفة، ويمر الألبومين بهذه الفلاتر ويتدفق في النهاية إلى البول.

ثانيا، مرض السكري يمكن أيضا أن يضر الأعصاب في جسمك. الأعصاب تحمل رسائل بين الدماغ وأجزاء أخرى من الجسم، بما في ذلك المثانة. هذا يمكن أن يسمح الدماغ لمعرفة متى المثانة الخاص بك هو الكامل. ولكن عندما تتلف أعصاب المثانة، قد لا تكون قادرا على الشعور عندما المثانة ممتلئة. وأخيرا، فإن الضغط من المثانة الكاملة يمكن أن تضر بشكل خطير الكلى. لفترة طويلة، قد تظهر أمراض الكلى المزمنة.

ثالثا، إذا كان البول يبقى في المثانة لفترة طويلة، بعد كل شيء، يمكنك الحصول على عدوى المسالك البولية. إذا كان في معظم الأحيان يؤثر على المثانة، وأحيانا يمكن أن تنتشر أيضا إلى الكلى.

من خلال المقدمة، يمكنك معرفة الجواب حول كيفية مرض السكري يؤدي إلى مرض الكلى المزمن أكثر أو أقل. ومع ذلك، فمن المهم لعلاج هذا المرض على الفور من معرفة السبب. إذا كنت تريد أن تعرف عن بعض الطرق الطبيعية لعلاج مرض الكلى المزمن أو غيرها عن مرض الكلى المزمن، يرجى الاتصال بنا في أقرب وقت ممكن، يمكنك ترك رسالتك أدناه أو إرسال بريد إلكتروني إلى asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فيبر +8613292893707، ونحن سعداء لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق