احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما العلاج يمكن أن تتوقف مرض الكلى المتعدد الكيسات؟


I تم التغلب يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات لعدة سنوات، ولكن حالة المرض بلدي أسوأ وأسوأ. كنت مكتئبا جدا. من يمكنه مساعدتي؟ هل هناك أي أدوية يمكن أن توقف مرض الكلى المتعدد الكيسات؟ هذه الرسالة، التي تلقيناها من بريدنا Asya.yue@mail.ru. في هذه المقالة، سوف نساعده للإجابة على سؤاله، وآمل أن يكون هذا مفيدا بالنسبة له.

وكما نعلم، مرض الكلى المتعدد الكيسات هو مرض الكلى الوراثية مع العديد من الخراجات مملوءة بسائل في الكلى والخراجات الكلى سوف تزداد، وسوف تزيد بمرور الوقت، من شأنها أن تضطهد أنسجة الكلى المحيطة ويسبب الضرر للكلى، والتي يمكن أن تؤدي إلى الفشل الكلوي.

لمرضى تكيس تطور أمراض الكلى أمراض الكلى المتعدد الكيسات الذي يتطور في حالة الفشل الكلوي، يمكن أن تكون طويلة، وبالتالي فإن المريض يجب أن يكون العلاج المبكر لعلاج مرض الكلى المتعدد الكيسات، والتي يمكن أن تساعد على إبطاء تطور الفشل الكلوي وجعل التشخيص الجيد للمرضى.

كما نعلم، لاستعادة الكلى التالفة في مرض الكلى المتعدد الكيسات، والتي ستكون عملية معقدة. ولكن يجب أن يكون المرضى علاقة ثقة لمكافحة مرض الكلى المتعدد الكيسات.

في البلدان الغربية، لا يوجد علاج محدد للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات من أجل وقف التقدم. لذلك، غالبا ما يطلب الطبيب من المرضى الانتظار حتى تتحول إلى الفشل الكلوي والبدء في غسيل الكلى أو زرع الكلى. ولكن ليس هذا هو أفضل علاج، لأن الناس تتطور في النهاية إلى الفشل الكلوي، وستجعل من سوء التشخيص للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات.

في الصين، ونحن نوصي بأن المرضى الخضوع أوزموثيرابي من الطب الصيني الصغير. من خلال معالجة منهجية يمكن أن يساعد على التقليل من الخراجات الكيسي كبيرة، لمنع حدوث زيادة في الكيسات الكلوية، بحيث يمكن وقف تطور الكيسات الكلوية. وبالإضافة إلى ذلك، أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير يمكن أن تساعد أيضا استعادة تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى. كل هذا قد يساعد في منع الفشل الكلوي ووقف تطور الفشل الكلوي، وإذا كنت مهتما في الطب الصيني، ويمكن إرسال اختبار للبريد الإلكتروني asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق