احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكنني الحصول على أوزموثيرابي في الهند لعلاج المرحلة 5 الفشل الكلوي


"كيف يمكنني الحصول على أوزموثيرابي في الهند لعلاج المرحلة 5 الفشل الكلوي؟" أنا آسف أن أقول المرضى أوزموثيرابي تنتمي فقط إلى الصين. ربما تكون قد أغلقت الويب قبل أن ترى هذه الكلمات. ولكن منذ كنت قد رأيت الكلمات، لماذا لا تترك بصمة الخاص بك هنا حتى لو كلمة واحدة؟
اليوم، غسيل الكلى أو زرع الكلى هو على طول الخيار الوحيد للمرحلة 5 الفشل الكلوي. في عالم آخر، يمكن للمرضى خيار العلاج الطبيعي مثل أوزموثيرابي (الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي) لزيادة وظيفة الكلى خطوة بخطوة. هل تريد الحصول على مزيد من المعلومات حول أوزموثيرابي؟
على أساس ما يقرب من 30 عاما من الخبرة في علاج الفشل الكلوي، وقد وضعت خبرائنا العلاجات العشبية المميزة للتعامل مع المرحلة 5 الفشل الكلوي. والطب الصيني الصغير أوزموثيرابي هو واحد من العلاجات المميزة لدينا. يتم اختراع هذا العلاج من خلال تمشيط الطب الصيني التقليدي، والتكنولوجيا الطبية المتقدمة والخبرة العملية في علاج الفشل الكلوي.
خلال فترة العلاج، سيتم تكرير الأعشاب المختارة إلى مسحوق، جمعت في الطبين، وتستخدم خارجيا لتحقيق وظائف مكافحة الالتهاب، ومكافحة تخثر الدم، وتمدد الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية الدقيقة، وإصلاح الكلى ضعاف المرتبطة ببعض ردود الفعل السلبية.
ومع ذلك، ببساطة عن طريق أوزموثيرابي، لا يمكن إصلاح الكلى كما كنا نتوقع. بحيث، والسموم إزالة العلاج ويطالب لتعزيز قوة أوزموثيرابي، ووقف تلف الكلى وتخفيف الأمراض.
الى جانب ذلك، والعلاج ضغط الساخنة، ماي كانغ خليط، حمام القدم، تبخير العلاج، الوخز بالإبر أو الأدوية الصينية الأخرى سوف تتخذ أيضا إجراء ملحوظا من تجديد تلف الكلى ومساعدة المرضى على تجنب غسيل الكلى.
عندما يتم استعادة الكلى، يمكن للمرضى يعيشون حياة طبيعية نسبيا. إذا كنت لا يمكن علاجه في مسقط رأسك، لماذا لا تذهب إلى الخارج لمزيد من العلاجات؟
هل تعاني من الفشل الكلوي في المرحلة الخامسة؟ هل تريد منع غسيل الكلى أو زرع؟ هل أنت في البحث عن العلاجات البديلة لتحسين وظائف الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق