احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية السيطرة على الكرياتينين 3.8 للمريض المزروع


لماذا الكرياتينين رفع مرة أخرى بعد زرع؟ كيفية السيطرة على الكرياتينين 3.8 لمريض مزروع؟ هل هناك حاجة لغسيل الكلى وزرع آخر في هذه الحالة؟
زرع هو وضع الجهاز الصحي في المرضى الذين يعانون من حالة خطيرة لجعل الجسم تعمل بشكل جيد. لمرضى أمراض الكلى، فإن الكلى مناسبة شكل المانح استبدال واحد التالفة للعمل. ومع ذلك، فإن الجسم يعتبر الكلى الجديدة كمادة غريبة، المقبل، فإن الجهاز المناعي مهاجمة اليوم الكلى بعد يوم. في هذه الحالة، والمرضى لديهم لاتخاذ الأدوية المضادة للرفض لحماية الكلى الجديدة. مع مرور الوقت، سوف يصاب الكلى قليلا فشيئا وأخيرا الكرياتينين سوف ترتفع مرة أخرى.
كما نعلم جميعا، على الرغم من غسيل الكلى يمكن أن تعمل على إزالة النفايات الزائدة وسائل إضافي، غسيل الكلى لا شيء لتحسين تلف الكلى. في حين يخضع هذا العلاج، ومرضك لا تزال تتدهور باستمرار. كما تعلمون، سوف تواجه الكثير من المعاناة أثناء عملية غسيل الكلى.
إذا كنت لا تريد أن تذهب من خلال هذا مرة أخرى، يمكنك اختيار بديل والعلاج الفعال الذي هو متاح لوقف المرض الخاص بك مزيد من التقدم وضمان فترة حياة طويلة لفترات طويلة.
مستشفى بكين تونغشانتانغ من الطب الصيني التقليدي اعتمد هذا النوع من الأسلوب. وضعت خبراء الكلى هنا إلى الأمام والكمال العلاج المنهجي بما في ذلك الرعاية اليومية، وإزالة السموم الجسم، وإصلاح الأضرار الكلى وهلم جرا لمساعدة المرضى على تحسين وظائف الكلى خطوة خطوة من خلال إزالة ركود الدم، مكملة العناصر الأساسية وتبديد التهاب في الكلى.
علاج السموم إزالة يهدف إلى تطهير البيئة الداخلية بشكل طبيعي ودقيق. ونتيجة لذلك، يتم إدارة الأعراض، يتم وضع تلف الكلى في إيمانس، ويتم تعزيز فعالية العلاجات الأخرى.
وفي الوقت نفسه، مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني، ماي كانغ خليط، حمام العلاج، الكى وغيرها من الأدوية الصينية سوف توضع موضع الاستخدام وفقا لظروف المرض المرضى. في وقت لاحق، سيتم خفض مستوى الكرياتينين، ويمكن للمرضى العودة إلى حياة ذات جودة عالية.
إذا كنت مهتما في العلاجات البديلة وفعالة لالكرياتينين 3.8 للمرضى المزروع، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق