احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

طريقة بديلة لجعل وظيفة أخي الكلى جيدا


مرحبا يا سيدي. اسمي من الفلبين. رأيت مقالك على شبكة الإنترنت بشأن طريقة بديلة لعلاج أمراض الكلى. لدي أخ الذي يتم تشخيصه مع مرض الكلى المزمن المرحلة 5. نحن لسنا على استعداد للخضوع لغسيل الكلى أو زراعة الكلى لأن لدينا الكثير من المرضى الذين يخضعون لهذا النوع من العلاج، ولكن للأسف، لم يكن ناجحا حقا. الثاني، وقال انه ليس مرتاحا مع غسيل الكلى. ونحن نأمل في طريقة بديلة أخرى لجعل وظيفته الكلى جيدا دون أخذ غسيل الكلى أو زرع الكلى. الرجاء نحتاج إلى مساعدة.
مرحبا. هنا اعتمدنا الطب الصيني لمساعدة مرضى الكلى تحسين وظائف الكلى. لعائلتك، ويمكن أن تساعده على خفض مستوى الكرياتينين، ومراقبة سهولة واستعادة وظيفة الكلى خطوة بخطوة.
العلاجات المميزة لدينا تحتوي على الطب الصيني عن طريق الفم، الجزئي-- الطب الصيني أوزموثيرابي، العلاج بالسموم-- إزالة العلاج، دورة العلاج، حمام القدم، العلاج المناعي أو الأدوية الصينية الأخرى سوف تجعل من استخدام الأعشاب محددة من الطبيعة لتحفيز المرضى-- الشفاء الذاتي القدرة، تعزيز الدورة الدموية ، وتنفيذ السموم التراكمية والنفايات بأمان وفعالية. وبالتالي، سيتم تعزيز حالته الكلى ويمكنه العودة إلى حياة ذات جودة عالية دون القيام غسيل الكلى أو زرع.
إلى جانب ذلك، أنا بحاجة إلى معرفة المزيد عن ظروف مرضه لإعطاء اقتراح العلاج منذ يتم تطبيق جميع العلاجات لدينا على أساس الظروف المرضية للمرضى. ما هو مستوى الكرياتينين له أو وظيفة الكلى الآن؟ هل يبدأ غسيل الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، كم من الوقت؟ ماذا عن إنتاج البول له الآن. هل لديه أي مضايقات مثل تورم، بروتينية، آلام الظهر وهلم جرا؟ هل لديه أي تاريخ المرض بما في ذلك مرض السكري وارتفاع ضغط الدم والعدوى وغيرها من الأمراض؟
يرجى إرسال أحدث التقارير الطبية لي، إذا كنت لا تمانع. وسوف تحليله وتعطيك المزيد من النظام الغذائي واقتراحات العلاج الطبيعي.
آمل أن أسمع منك في أقرب وقت ممكن. أنا سعيد جدا لمساعدتك. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة، الرجاء لا تتردد الاتصال بي.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق