احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أي العلاجات العشبية يجب أن نأخذ لتحسين وظائف الكلى 16٪


وظيفة الكلى 16٪ يدل على المرضى بالقرب من مرحلة غسيل الكلى بسبب أعراض مختلفة والترسبات السامة. ونتيجة لأوجه القصور في غسيل الكلى، المزيد والمزيد من المرضى يتساءلون العلاجات العشبية التي يجب أن نأخذ لتحسين وظائف الكلى 16٪؟
هل وظيفة الكلى 16٪ خطرة؟
وبطبيعة الحال، تظهر وظيفة الكلى مدى عمل الكلى الخاصة بك. وظيفة الكلى 16٪ يقول لنا فقط 16٪ من الكلى عقد وظيفتها جيدا لتصفية الدم وضبط حجم الدم. في هذه الحالة، يتم جمع الكثير من المواد الضارة في الجسم، والتي تعود إلى إصابة الخلايا الكامنة الكلوية. إذا كان المرضى لا تأخذ أي إدارة فعالة، فإن أمراض الكلى تتطور وأخيرا المرضى لديهم للقيام زرع.
هل غسيل الكلى بحاجة الآن في حالة وظائف الكلى 16٪؟
وهذا يعتمد على مرض المرضى شخصيا. بشكل عام، شريطة أن المرضى ليس لديهم مضاعفات خطيرة أو أعراض، غسيل الكلى غير مطلوب على الفور.
أي العلاجات العشبية يمكن أن تحسن وظائف الكلى 16٪؟
في الصين، قدم مستشفى بكين تونغشانتانغ للطب الصيني التقليدي مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني، والعلاج إزالة السموم، ماي كانغ خليط، دورة العلاج، العلاج تبخير، الكى أو العلاجات العشبية الأخرى للمرضى وذلك لتحسين وظائف الكلى بشكل طبيعي من خلال المضادة-- والالتهاب، ومكافحة تخثر الدم، وإزالة ركود الدم، وتعزيز الدورة الدموية الصغرى، ورفع غفر (الكبيبي معدل الترشيح).
عندما يتم استعادة الكلى، يتم تعزيز وظيفة الكلى 16٪، وسوف تلاشى مستوى الكرياتينين وأعراض أخرى بعيدا، والمرضى يمكن أن يعيش حياة طبيعية نسبيا دون القيام غسيل الكلى أو زرع الكلى.
هل لديك مشكلة في أمراض الكلى؟ هل أنت حريصة على تحسين وظائف الكلى بشكل طبيعي؟ هل تريد تجنب غسيل الكلى وزرع الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق