احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

بروتينوريا 6978 والكرياتينين 8.5، هل هو خطير في إيغا اعتلال الكلية


هل هو خطير في اعتلال الكلية ايغا مع بروتينية 6978 والكرياتينين 8.5؟ إذا كنت مهتما في الوجبات الغذائية والأعراض والأدوية والعلاجات إلى اعتلال الكلية ايغا، يرجى الاتصال على الانترنت طبيب.

بروتينوريا 6978.

بروتينية عادة ما تظهر هناك خطأ سوميثينغز مع الكلى. والبروتينية 6978 يعني أن المرضى في مرحلة 3 أمراض الكلى أو حتى أكثر خطورة. إذا كان المرضى لا تولي اهتماما للحياة اليومية والحصول على علاج صالح، فإن حالة المرض تزداد سوءا من السموم المودعة التي ينبغي أن تطهر من قبل الكلى. ل إيغا مرضى اعتلال الكلية، ويتسبب في بروتينية من تلف الكلى يقودها الفيروس والالتهاب وغيرها التي ينبغي القضاء عليها من قبل الجهاز المناعي العادي.

الكرياتينين 8.5.

يشير الكرياتينين 8.5 إلى الحالة الطبية التي تضررت فيها الكلى والتي تسببها اضطرابات المناعة بشكل سيئ للغاية، حيث يتم جمع قدر كبير من السموم والنفايات في الجسم. أيضا، يشير الكرياتينين 8.5 المرضى في حاجة قرحة من غسيل الكلى في معظم البلدان.

العلاجات.

وبصرف النظر عن غسيل الكلى، يمكن للمرضى القيام العلاج إزالة السموم تهدف إلى قيادة جميع الأشياء غير المرغوب فيها من الجسم، ووقف تلف الكلى وتعزيز آثار العلاجات الأخرى. وفي الوقت نفسه، الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي التي تحظى بشعبية في العالم نتيجة للآثار الجيدة على إحياء وظيفة الكلى بشكل طبيعي سوف توضع موضع الاستخدام. بجانب العلاجات الأخرى التي تغطي الطب الصيني عن طريق الفم والعلاج بالضغط الساخن والعلاج بالدورة والحمام الطبي والعلاج المناعي وما إلى ذلك يمكن أن تتخذ أيضا إجراء بارزا لعلاج مرضى اعتلال الكلية ايغا.

عندما يتم استعادة الكلى، سيتم خفض الكرياتينين 8.5، سوف اختفى بروتينية 6978، والمرضى يمكن أن يعيش حياة أفضل.

هل تريد خفض مستوى الكرياتينين عالية في حوالي 8.5؟ هل أنت حريصة على التخلص من بروتينية كبيرة 6978؟ هل كنت تبحث عن العلاجات البديلة لغسيل الكلى أو زرع الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

E-ميل: sjzkidneyhospital@hotmail.com

ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق