احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين 387 والضعف، ماذا يجب أن نفعل مع ارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية


الكرياتينين 387 يظهر تلف الكلى سيئة وأن السموم والنفايات المختلفة تم الاحتفاظ بها في الجسم. في هذه الحالة، ماذا يجب أن نفعل مع اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم؟

1. ما هي العلاقة بين اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم، الكرياتينين 387 والضعف؟

ارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية، مضاعفات خطيرة من ارتفاع ضغط الدم، وسوف تتطور شيئا فشيئا طالما أن ضغط الدم ليست تحت السيطرة. الى جانب ذلك، مرة واحدة في الكلى تضررت أكثر من النصف، والكلى لا يمكن أن تنجز تماما وظائفها. ونتيجة لذلك، والكرياتينين وغيرها من الأشياء غير المرغوب فيها تجميعها في الجسم، والتي بدورها سوف تجرح خلايا الكلى والأنسجة. في وقت لاحق، فإن حالة المرض سيكون أسوأ والمرضى لديهم لتحمل المزيد من المضايقات.

2. أي العلاج هو الخيار الأفضل لمرضى اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم مع الكرياتينين 387 والضعف؟

أفضل طريقة لمساعدة مرضى اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم يرافقه الكرياتينين 387 والضعف هو لاستعادة وظيفة الكلى. هنا سوف أعرض بعض العلاجات الطبيعية التي يمكن أن تأخذ تأثير جيد في علاج الكلى المريضة.

الطب الصيني الصغير أوزموثيرابي هو تطبيق خارجي من الطب الصيني، والتي يمكن أن تساعد في توسيع الأوعية الدموية، حل ركود الدم، وتعزيز الدورة الدموية وتحسين وظائف الكلى بشكل فعال وتدريجي.

حمام القدم، حيث يحتاج المرضى فقط إلى حمام قدميه مع الحساء الطبي الخاص، ويمكن أن تحمل لدينا سيتم تنفيذ بعض السموم من الجسم وتجديد الكلى المريضة.

الى جانب ذلك، العلاجات الأخرى مثل العلاج الساخن ضغط، تبخير العلاج، الكى، الوخز بالإبر وغيرها من العلاج يمكن أيضا أن تفعل أفضل لمساعدة المرضى إحياء الكلى. بالإضافة إلى ذلك، إذا كان المرضى أيضا القيام التكسين إزالة العلاج لتعزيز آثار هذه العلاجات، يمكن للمرضى الحصول على استئناف أفضل.

هل أنت اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم؟ هل تريد علاج الكرياتينين 397 والضعف بشكل أساسي؟ هل تبحث عن بدائل لغسيل الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

E-ميل: sjzkidneyhospital@hotmail.com

ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق