احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين 284 و فوامي البول، ما هو أفضل علاج لعلاج لهم


حتى الآن، سألني عدد كبير من المرضى ما هو أفضل علاج لعلاجهم مع الكرياتينين 284 والبول رغوي. إذا كنت مهتما أيضا في هذا، يرجى الاتصال أونلين دكتور.
الكرياتينين 284 يظهر قد تضررت الكلى سيئة أن الكرياتينين والنفايات الأخرى التي تم جمعها في الجسم. وبالتالي، إذا كانت الكلى لا يمكن منع البروتين من التسرب، وسوف تظهر في البول الذي هو بريفورميد كما البول رغوي. ولكن العديد من الظروف يمكن أن يؤدي إلى رغوي البول، إذا كنت ترغب في التأكد من ما إذا كان سببه مشكلة في الكلى، يرجى اتخاذ تحليل البول.
في الممارسة العملية، مرة واحدة في الكلى معطوبة، لا توجد وسيلة لعلاج تماما المرض. الى جانب ذلك، العلاج الذي هو أفضل للمرضى يختلف نتيجة لظروف المرض المختلفة للمرضى. هنا سوف أعرض العلاج الطبيعي لك.
سوف مستشفى بكين تونغشانتانغ للطب الصيني التقليدي، واحدة من أكبر مستشفى الكلى المتخصصة في الصين، وتوفير المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 284 وفحص رغوي البول محددة للتأكد من ما هو مهم معهم وبناء على هذا، ببساطة أو مجتمعة الأدوية الصينية سوف تتخذ والآثار إلى انخفاض مستوى الكرياتينين وتبديد البول رغوي من الأسباب الجذرية.
وهذا هو القول، والطب الصيني يتضمن عن طريق الفم العلاج الصيني العشبية، الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي، والعلاج ضغط الساخنة، تبخير العلاج، حمام القدم، الكى أو غيرها سيتم تطبيقها وفقا للمرضى الظروف المرض كورنت من أجل تطهير البيئة الداخلية ، وإصلاح الكلى المريضة وتحسين وظائف الكلى بشكل أفضل.
عندما يتم استعادة الكلى، وسيتم تخفيف الكرياتينين 284، وسيتم اختفاء البول رغوي، والمرضى يمكن أن يعيش حياة أفضل.
هل تعاني من ارتفاع مستوى الكرياتينين؟ هل تريد أن تقطع بعيدا عن البول رغوي؟ هل كنت في البحث من العلاج البديل لغسيل الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق