احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

غفر 10٪ والكرياتينين 6.9، هل هو متأخر جدا لتحسين وظيفة الكلى


"هل هو في وقت متأخر جدا لتحسين وظائف الكلى مع غفر 10٪ والكرياتينين 6.9؟" إذا كنت مهتما في المعلومات ذات الصلة، يرجى الاتصال أونلين دكتور. الى جانب ذلك، وسوف نقدم بعض المعلومات حول العلاجات الطبيعية وكذلك غفر والكرياتينين.
شريطة أن لا يزال لديك وظيفة الكلى اليسار الذي يتجلى كما خرج البول، وفرص موجودة لعكس حالة المرض. وهذا يعني أن المرضى الذين يعانون من غفر 10٪ والكرياتينين 6.9 يمكن أن يعيش حياة ذات جودة عالية بعيدا عن غسيل الكلى أو زرع مع العلاجات الفعالة.
لماذا انخفض معدل الترشيح الكبيبي إلى 10٪؟
غفر (معدل الترشيح الكبيبي) يشير إلى معدل تصفيتها من السوائل المتدفقة من خلال الكلى، والتي تعتبر قيمة دقيقة من وظائف الكلى. عندما يتم خفض وظيفة الكلى، كما سيتم تخفيض غفر وسوف رفع مستوى الكرياتينين.
ماذا يعني الكرياتينين 6.9 يعني؟
الكرياتينين 6.9 يدل على تلف الكلى سيئة، أن مختلف السموم والنفايات محفوظة في الجسم، أن كمية كبيرة من المضايقات ظهرت، وهلم جرا. وعلاوة على ذلك، فإن المرضى في هذه الحالة من الأفضل أن تحول النظم الغذائية الخاصة بك وعادات المعيشة. أيضا، لا يمكن رفض العلاج المتاح إذا كان المرضى يريدون الحصول على ما يرام.
أي علاج هو خيار جيد لتحسين وظائف الكلى؟
هل سمعت عن الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي؟ بل هو ابتكار كبير من الطب الصيني التقليدي، في عملية منها، سيتم استخراج الأعشاب المحددة ومختلط وفقا لظروف مرض المرضى. وبالتالي، فإنه يمكن أن تأخذ تأثير ملحوظ على توسيع الأوعية الدموية، وتبديد ركود الدم وتعزيز الدورة الدموية. ونتيجة لذلك، سيتم زيادة وظيفة الكلى يوما بعد يوم. وأخيرا، سيتم تخفيض الكرياتينين 6.9، غفر 10٪ سوف تكون مرتفعة والمرضى يمكن أن يعيش حياة أفضل.
هل تعاني من غفر 10٪ والكرياتينين 6.9؟ هل ترغب في تحسين وظائف الكلى بشكل طبيعي وفعال؟ هل أنت في متناول التدبير لتجنب غسيل الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق