احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي العلاجات الطبيعية بدلا من غسيل الكلى لمساعدة المرضى فسغس


غسيل الكلى الذي يجعل المرضى تجربة التعب والضعف وضعف الشهية، وتشنجات العضلات وغيرها من المعاناة هي التكنولوجيا النهائية والمشتركة لعلاج مرضى فسغس. في حين، ما هي العلاجات الطبيعية بدلا من غسيل الكلى لمساعدة المرضى فسغس؟
ما هو فسغس؟
فسغس لتقف على البؤري القطعي التصلب الكبيبي في بعض الكبيبات من الكلى لا تأخذ الآثار. بعد ذلك، سيتم الاحتفاظ بالماء والسموم والنفايات الإضافية في الجسم يوما بعد يوم. أيضا، سوف تظهر مختلف المضايقات بين المرضى.
ما وظيفة غسيل الكلى يأخذ؟
يستخدم غسيل الكلى كبديل اصطناعي من وظيفة الكلى المفقودة لتصفية الدم عن طريق آلة. ومع ذلك، فإنه لا يمكن تطهير جميع الأشياء غير المرغوب فيها. لذلك، فإن الأشياء المودعة تجرح وظائف الكلى بشكل مستمر. في الماضي، سيتم إيقاف انتاج البول وزرع الكلى سيكون الخيار الوحيد لعلاج مرضى فسغس من خلال أنه من السهل ل فسغس لإعادة تكرر بعد الجراحة.
أي العلاج يمكن أن تحل محل غسيل الكلى لعلاج مرضى فسغس؟
السمية إزالة العلاج الذي لديه القدرة المحتملة من إزالة السموم الجسم يمكن تطبيقها على المرضى فسغس ليس فقط واضحة حتى البيئة الداخلية، ولكن أيضا وقف تلف الكلى والأمراض. بالإضافة إلى ذلك، فإنه هو مجزية جدا لعلاجات أخرى مثل الطب الصيني الجزئي أوزموثيرابي، دورة العلاج، حمام القدم، الوخز بالإبر وغيرها من الأدوية الصينية لتعزيز وظيفة الكلى بشكل طبيعي.
خلال دورة العلاج، سيتم انتزاع الأعشاب الصينية من الطبيعي وصقل إلى الطين. وبالتالي، فإن الطبيب رسم الدوائر جريت خاص في جسم المرضى مع هذه الطب الطين. وفي وقت لاحق، فإن المواد الفعالة تدخل الجسم لإصلاح الخلايا الكلى الكلى المريضة والأنسجة.
عندما يتم استعادة الكلى، يتم خفض مستوى الكرياتينين، ويعفى من المضاعفات، والمرضى يمكن أن يعيش حياة ذات جودة عالية دون القيام غسيل الكلى أو زرع.
إذا كنت مهتما في العلاجات الطبيعية بدلا من غسيل الكلى لمساعدة مرضى فسغس، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق