احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما يمكن القيام به لعلاج هذه الأعراض في حالة الكرياتينين 358


"مرحبا، والدي لديه مستوى عال من الكرياتينين 358mg / دل ولديه جميع الأعراض الحالية مثل التعب وارتفاع ضغط الدم وارتفاع فقر الدم وحكة في الجلد. ما الذي يمكن القيام به لعلاج هذه؟ من فضلك أعطني المشورة شكرا ".
مرحبا، من فضلك لا تقلق. يمكننا مساعدته. وجدت مستوى الكرياتينين له هو 358mg / دل، وهو ما يعني انه في مرحلة 3 أمراض الكلى، وهو الوقت الرئيسي للتعافي. وفيما يتعلق بالأعراض، فهي ناجمة عن تلف الكلى. في الواقع، ليس فقط الكرياتينين، ولكن أيضا السموم والنفايات الأخرى سيتم بناؤها في الجسم تدريجيا مرة واحدة في الكلى لا يمكن أن تعمل كما ينبغي. وبالتالي، فإن الكلى تصبح أسوأ والمرضى لديهم المزيد من المضايقات كما تطور المرض. في هذه الحالة، من المفترض اعتماد كل من الوجبات الصحيحة والعلاجات المعمول بها.
هل سمعت عن الطب الصيني؟ بل هو خيار جيد لمساعدتك على تبديد المضاعفات وتحسين وظائف الكلى مع الآثار.
على سبيل المثال، علاج التكسين إزالة، والعلاج الجديد ولد من الطب الصيني التقليدي، وقد وضعت في استخدام أمراض الكلى، حتى مرضى الفشل الكلوي من أجل القضاء على جميع الاستيطان الوريدي من الجسم من خلال العرق والبراز واليوريا أو طرق أخرى. وفي وقت لاحق، سوف تلاشت الأعراض. ومع ذلك، فإنه فقط تزويد المرضى مع محيط المحيطة للحصول على أفضل بشكل أفضل بدلا من إصلاح تلف الكلى مباشرة.
وبالتالي، فإن المرضى هم أيضا في حاجة ماسة لعلاج آخر لتجديد الخلايا المصابة المريضة ولكن ليس نخرية الكلوية الكامنة، مثل الطب الصيني عن طريق الفم، الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي، العلاج تبخير، والعلاج الكى، حمام القدم، دورة العلاج، والوخز بالإبر وهكذا على.
أما بالنسبة لتشكيل، فإنه يعتمد على حالته المرض الحالي. الى جانب ذلك، سيتم تطبيق بعض هذه العلاجات له في ظروفه البدنية. لذلك، هل سوف ترسل تقارير الاختبار لي؟ وبالتالي، يمكن أن أعطيكم اقتراحات أكثر الحق حول الوجبات الغذائية والعلاجات الطبيعية.
نتطلع الى ردكم. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة، الرجاء لا تتردد الاتصال بي. سعدت بمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق