احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هو قلق عندما وصلت الكرياتينين 7.8 والدم في البول وقعت


هل هو مصدر قلق عندما وصلت الكرياتينين 7.8 والدم في البول وقعت؟ لماذا يرتفع الكرياتينين إلى الأعلى وكيف يظهر الدم في البول؟ ما هي العلاجات للسيطرة على الكرياتينين 7.8 والدم في البول؟ إذا كنت مهتما في هذا، يرجى الاتصال أونلين دكتور.
الكرياتينين.
ارتفاع مستوى الكرياتينين عادة ما يقف على أن هناك سوميثينغز خاطئة مع الكلى، أن السموم المتعددة والنفايات تم الاحتفاظ بها في الجسم، وأمراض متنوعة تظهر بين المرضى. أيضا، الكرياتينين 7.8 يعني أن المرضى في حاجة قرحة للحصول على علاج صالح للتعافي نتيجة للكلى تضررت بشكل كبير.
الدم في البول.
مرة واحدة وقعت الدم في البول، فإنه يدل على الكلى لا يمكن الحفاظ على المواد جزيء بما في ذلك قراءة خلايا الدم من التسرب، وأيضا، هذه الأشياء الضرورية لا يمكن أن كثف في الجسم مرة أخرى. ونتيجة لذلك، فإن الدم ترك الجسم كما البول. ما هو أسوأ، مع الدم على المدى الطويل في البول، فإن وظيفة الكلى تكون أقل وأقل لأسباب مختلفة.
العلاجات لإدارة الكرياتينين 7.8 والدم في البول.
السموم إزالة العلاج هو وسيلة جيدة لتبديد الكرياتينين 7.8 والدم في البول. في الواقع، سيتم تطبيق مجموعة من العلاجات الطبيعية في ذلك من أجل الخروج من جميع الأشياء غير المرغوب فيها من الجسم بشكل طبيعي. لذلك، فإنه يمكن أن يوقف تلف الكلى، والأعراض، وإنتاج المحيطة المفيدة للمرضى للحصول على احياء.
كما التكسين إزالة العلاج لا إصلاح وظيفة الكلى مباشرة، والعلاج العشبية الصينية الشفوية، الدقيقة الطب الصيني أوزموثيرابي، تبخير العلاج، حمام العلاج، والوخز بالإبر، والعلاج المناعي والطب الصيني الأخرى سوف تلقى على قوة مرضية الظروف المرضية.
عندما يتم استعادة الكلى، والكرياتينين 7.8 انخفض إلى أسفل، والدم في البول سيكون سلبيا وليس ريوكور بسهولة مع العوامل الاستقرائية، والمرضى يمكن أن يعيش حياة ذات جودة عالية دون القيام غسيل الكلى.
هل أنت مريض مع الكرياتينين 7.8 والدم في البول؟ هل ترغب في تحسين وظائف الكلى بشكل طبيعي، وبالتالي تجنب غسيل الكلى بنجاح؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق