احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

بلدي نتيجة الكرياتينين هو 366.9mmol / L تنوير بلطف لي


مرحبا، أنا أنثى سن 40. نتيجة الكرياتينين بلدي هو 366.9 مليمول / لتر. أنا قلق لأن القيمة العادية للمرأة كما هو مبين في المخطط الذي قدمته العيادة لدينا هو 40.00-66.00 ملمول / لتر. يرجى تنوير لي من فضلك. أي نصيحة سيكون موضع تقدير كبير. شكرا.
مرحبا. أنا طبيب في مستشفى بكين تونغشانتانغ للطب الصيني التقليدي. هل وجدت الكرياتينين الخاص بك هو 366.9 مليمول / لتر الذي هو فوق المستوى الطبيعي الكثير، فإنه يظهر قد تضررت الكلى بك سيئة. الى جانب ذلك، هناك الكثير من المواد الضارة التي تغطي الكرياتينين وغيرها من المنتجات النفايات تجميعها في الجسم، وفي هذه الحالة، سوف الكلى تكون أسوأ وأسوأ.
إذا كنت ترغب في الحفاظ على حالة مرضك، يرجى اتخاذ الوجبات الغذائية الكلوية أولا. عادة، يجب أن تكون الأطعمة عالية الملح والأطعمة الغنية بالدهون والأطعمة الغنية بالبروتين محدودة. أيضا، يجب أن تأخذ المزيد من الخضروات والفواكه لتوريد ما يكفي من فيتامين والألياف الغذائية. ومع ذلك، سيتم التحكم في الغذاء البوتاسيوم عالية إذا كان لديك ارتفاع البوتاسيوم في الدم، وإلا، فإنه سوف يؤدي إلى مشكلة القلب. إذا كان لديك تورم، يرجى تقليل مآخذ السوائل بما في ذلك السائل في الأطعمة؛ إذا كان لديك حكة، من فضلك لم يكن لديك الأطعمة مع الفوسفور عالية، وما إلى ذلك وفي الوقت نفسه، فإن نمط حياة صحي يمكن أن تساعدك أيضا للحفاظ على حالة المرض. بالمناسبة، أنا بحاجة لكم التقارير الطبية، بحيث، يمكن أن أعطيك المزيد من التفاصيل حول الوجبات الغذائية والعلاجات.
ومع ذلك، فقط بهذه الطريقة، لا يتم إصلاح تلف الكلى الخاص بك، وأنه من السهل لحالتك أن تتفاقم. وهذا يعني، تحتاج إلى اتخاذ علاج شامل.
هنا أقترح عليك أن تجرب الطب الصيني. تم تطويره وتطبيقه لتشخيص وعلاج ومنع الأمراض من السبب الجذري لأكثر من ألفي سنة. في الأبحاث السريرية مؤخرا، فإنه يدل على تأثير ملحوظ في علاج ارتفاع مستوى الكرياتينين المرضى بأمان وفعالية.
على سبيل المثال، مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني الذي هو ابتكار كبير من الطب الصيني تحظى بشعبية كبيرة في العالم بسبب وظيفتها جيدة من إصلاح الكلى المريضة واستئناف وظائف الكلى مع رد فعل سلبي قليل. وبالتالي، سيتم خفض مستوى الكرياتينين 366.9، والمرضى يمكن أن يعيش حياة طبيعية نسبيا دون غسيل الكلى أو زرع الكلى.
إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة، الرجاء لا تتردد الاتصال بي. سعدت بمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق