احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ماذا يمكنني أن أفعل لتحسين غفر 6 بطبيعة الحال مع داء السكري من النوع 2


غفر يشير إلى الكبيبي معدل الترشيح عادة ما يعني وظيفة الكلى الدقيقة في العيادة. و غفر 6 يتطلب المرضى لاتخاذ غسيل الكلى على الفور، وفي هذه الحالة، هناك حاجة إلى زرع الكلى. وبالتالي، ما الذي يمكنني القيام به لتحسين غفر 6 بشكل طبيعي مع مرض السكري من النوع 2؟
داء السكري من النوع الثاني هو اضطراب الذي يتجلى في ارتفاع نسبة الجلوكوز في الدم. وكما نعلم جميعا، فإن ارتفاع مستوى السكر في الدم سوف يصيب الأوعية الدموية في جميع أنحاء الجسم كله. بحيث، مع ظهور اضطراب الدورة الدموية، وأقل من الدم، والأكسجين والمواد المغذية سيتم إرسالها إلى الكلى. وفي وقت لاحق، وفقر الدم ونقص الأكسجين يخرج في الكلى. مع مرور الوقت، فإن وظيفة الكلى تكون أقل وأقل. والأسوأ من ذلك، عندما الكلى لا يمكن أن تعمل بشكل جيد كما ينبغي القيام به، سيتم تقسيم التوازن الأيضي، في غضون ذلك، سيتم جمع مختلف السموم والنفايات بما في ذلك السكر اضافية في الجسم أكثر بكثير من ذي قبل. وفي هذه الحالة، ستتدهور ظروف المرض.
واستنادا إلى ما ذكر أعلاه، يجب على المرضى تبادل وجباتهم الغذائية، واتخاذ أسلوب حياة روتيني واعتماد بعض العلاجات للحفاظ على وعكس ظروف المرض.
في مستشفى بكين تونغشانتانغ من الطب الصيني التقليدي، سيتم وضع الطب الصيني الصغير أوزموثيرابي، والعلاج إزالة السموم، والعلاج تبخير، والحجامة العلاج، الكى، والعلاج المناعي والأدوية الصينية الأخرى في استخدام شكل واحد أو مجتمعة لمساعدة المرضى تبديد الأعراض و ترسبات سامة من خلال إصلاح تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى بأمان.
عندما يتم استعادة الكلى، سيتم زيادة غفر 6، وسوف تلاشى المضايقات بعيدا، والمرضى يمكن أن يعيش حياة ذات جودة عالية. وفي الوقت نفسه، يمكن رفض غسيل الكلى وزرع الكلى بشكل فعال.
هل أنت مريض السكري من النوع 2؟ هل ترغب في تحسين وظائف الكلى بشكل طبيعي وفعال؟ هل تعاني من غفر 6 وأعراضه أو مضاعفاته؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق