احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن علاج الكرياتينين 4.5 تماما ل مرضى الذئبة التهاب الكلية


"هل يمكن علاج الكرياتينين 4.5 تماما لمرض التهاب الكلية الذئبة؟" إذا كان لديك استفسار مماثل، يرجى الاتصال على الانترنت طبيب لمزيد من المعلومات في التفاصيل. هنا المقال هو موضوعي لحساب التهاب الكلية الذئبة، الكرياتينين 4.5 والعلاجات في المجموع.

العلاقة بين التهاب الكلية الذئبة والكرياتينين 4.5.

التهاب الكلية الذئبة هو اضطراب المناعة الثانوي، والتي هناك الكثير من الالتهابات في الكلى. نتيجة للهجوم المناعي غير طبيعي، والكلى لا يمكن أن تعمل بشكل جيد لتصفية الدم كما ينبغي القيام به، وبالتالي، سيتم جمع مختلف السموم والنفايات التي تغطي الكرياتينين في الجسم، مما أدى إلى إضافة عبء الكلى وتفاقم حالة المرض. في وقت لاحق، ومستوى الكرياتينين ترتفع إلى 4.5 بت فشيئا.

العلاجات لخفض الكرياتينين 4.5 لمرض التهاب الكلية الذئبة.

علاج إزالة السموم هو وسيلة طبيعية لمسح البيئات الداخلية مع آثار جانبية أقل. وعلاوة على ذلك، منذ الكثير من العلاجات الطبيعية المستخدمة في ذلك، سيتم إخراج السموم والنفايات من الجسم بدقة. الى جانب ذلك، يتم إيقاف تلف الكلى، وتختفي المضايقات، والكلى سوف تحصل على تأثير أفضل من الطب الصيني الجزئي أوزموثيرابي، عن طريق الفم الصيني الطب العشبية، تبخير العلاج، حمام القدم والطب الصيني الآخر.

مكملة، مرة واحدة في الكلى معطوب، لا توجد وسيلة لإنقاذ خلايا الكلى الميتة، وهذا هو القول، لا يمكن إصلاح الكلى للشفاء تماما مرة أخرى. ولكن، مع العلاج الفعال، ويمكن خفض مستوى الكرياتينين إلى المعدل الطبيعي والمرضى يمكن أن يعيش حياة طبيعية نسبيا.

إذا كان لديك أي الألغاز حول التهاب الكلية الذئبة والكرياتينين 4.5، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

E-ميل: sjzkidneyhospital@hotmail.com

ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق