احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الوسائل الطبيعية لزيادة الكلى بسبب أدبب


عندما يتم تشخيصك مع أدب، سوف الكلى الخاصة بك زيادة مع نمو الخراجات. في حين أن الطب الغربي والجراحة يمكن أن تخفف من عدم الراحة، فإنها تجلب بعض الآثار الجانبية. هل هناك أي علاج طبيعي لتوسيع الكلى بسبب أدبب؟
 
يقع المستشفى في الصين، ويمكنك علاج أمراض الكلى المختلفة وارتفاع ضغط الدم والسكري، الخ. بعد سنوات عديدة من البحث، ونحن نبذل طفرة في علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات. لدينا أدوية محددة، والعلاجات المحددة وطرق التشخيص محددة يمكن أن تقلل من هذه الخراجات الكلى وتحسين وظائف الكلى. لأن العلاج لدينا يقوم على الطب الصيني التقليدي (تسم)، وهناك العديد من الآثار الجانبية إذا كنت تأخذ منهم وفقا لتوجيهات الطبيب. هذه الأعشاب لديها العديد من الوظائف:
 
1. أنها يمكن أن تمنع انتشار الخلايا الظهارية الأنبوبية الكلوية. وهكذا، الكيسات الكلى توقف النمو ومنع ظهور الخراجات الجديدة.
 
2. أنها يمكن أن تحسن نفاذية الجدران الأوعية الدموية والكيس. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها يمكن أن تحسن الدورة الدموية في الشعيرات الدموية، وبالتالي فإن الضغط بين الشعيرات الدموية والتغيرات في الكيس، والسوائل يمكن استيعابها من الشعيرات الدموية. وهكذا، تصبح الخراجات الكلى صغيرة، وإزالة ضغط الأنسجة حولها. وبعد ذلك، يمكن أن أنسجة الكلى استعادة جزء من وظيفة مرة أخرى.
 
3. أنها يمكن أن تحسن الدورة الدموية لتحسين نقص التروية ونقص الأكسجين. جيدة لخلايا الكلى لإصلاح.
 
4. بعض منها المضادة للالتهابات وتمنع انتشار الخلايا الليفية من أجل منع التليف بريسيس.
 
بعد فترة العلاج، وسوف يكون هناك تحسن واضح في الحالة المادية. أما بالنسبة للآثار العلاجية، يمكنك ان ترى قصص النجاح المدرجة على موقعنا.
 
يجب مراقبة الكلى الموسعة في أقرب وقت ممكن، أو يتم كسر هذه الخراجات الموسع بسهولة، وبعد ذلك يجب أن يكون المستشفى. مع مساعدة من طبيب على الانترنت، يمكنك معرفة المزيد من المعلومات حول العلاجات الطبيعية لدينا. بريدي Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق