احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

غفر لغسيل الكلى الكلوي


ما هو مستوى غفر لغسيل الكلى الكلوي؟ مستوى غفر هو القيمة المرجعية للمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي لتقرير ما إذا كانوا بحاجة لبدء غسيل الكلى أم لا. حسنا، في أي مستوى من غفر هو غسيل الكلى اللازمة؟

ما هو غفر؟

غفر هو اختصار لمعدل الترشيح الكبيبي، وهو أفضل تقدير وظائف الكلى. في حالة طبيعية، غفر ينبغي أن يكون أعلى من 90، وأيضا ليس هناك دليل لإظهار تلف الكلى.

لماذا غفر تساعد على حل غسيل الكلى تحتاج شخص مع الفشل الكلوي؟

غفر يساعد على تقرير ما إذا كان غسيل الكلى ضروري لشخص مع الفشل الكلوي، لأنه يعكس مدى كفاءة الكلى وظيفة. الكلى هي الجهاز المقترن مع وظيفة الترشيح. من خلال قياس مستوى GFR، يمكننا أن نعرف إذا كان لدينا الدم واضح يمكن إزالتها في الوقت المناسب وبشكل فعال.

انخفاض غفر يظهر دائما مشكلة في الكلى وأنه يعني أيضا أن هناك مستوى عال من السموم في الدم. غسيل الكلى ضروري للمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي، لأنه يمكن أن تساعد في إزالة المواد الضارة في الدم بسرعة وفعالية. عادة، وانخفاض غفر، والمزيد من السموم في الدم. لذلك، غفر يمكن استخدامها لمساعدة المرضى الذين يعانون من غسيل الكلى الكلوي لتقرير ما إذا كان أو لم يكن.

ما هو مستوى غفر لغسيل الكلى الكلوي؟

نظريا، ويقترح غسيل الكلى عندما يتطور المرض إلى نهاية مرحلة من أمراض الكلى. وينقسم مرض الكلى المزمن في 5 مراحل وفقا لGFR وCKD المرحلة 5 يتميز GFR أقل من 15. رؤية من هذا المنظور، ينبغي النظر في غسيل الكلى عند اختباره GFR أقل من 15. ومع ذلك، في الواقع، العديد من المرضى يرفضون القيام غسيل الكلى حتى غفر بهم منخفضة تصل إلى 10 أو نحو ذلك، كما أنهم يعتقدون بشدة أن في وقت سابق أنها تبدأ غسيل الكلى، في وقت سابق أنهم يعانون من الآثار الجانبية غسيل الكلى.

للمرضى الذين يعانون من القصور الكلوي، عندما يحتاجون لبدء غسيل الكلى، لأنه يقوم على حالتهم البدنية محددة والمرض. هنا نقدم خدمة الانترنت، يمكنك إرسال تقرير الاختبار إلى مكتب البريد Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +8613292893707، وخبرائنا تساعدك وتعطيك بعض النصائح حول العلاج.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق